تستمع الآن

دنيا سمير غانم توجه رسالة مؤثرة إلى والدها بعد 40 يومًا على رحيله| صورة

الثلاثاء - ٢٩ يونيو ٢٠٢١

وجهت الفنانة دنيا سمير غانم رسالة إلى الفنان الراحل سمير غانم ، وذلك عقب مرور 40 يومًا على وفاته داخل إحدى المستشفيات في القاهرة.

ونشرت دنيا سمير صورة والدها الراحل سمير غانم ، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع “انستجرام”، عقب مرور 40 يومًا على وفاة الفنان الكبير، حيث كتبت رسالة مؤثرة تنعيه فيها.

وقالت دنيا: “وحشتني يا بابي يا حبيبي.. ربنا يرحمك ويسعدك ويدخلك الفردوس الأعلى دون سابقة عذاب ولا مناقشة حساب”.

وتابعت: “بشكر كل الناس اللي بتدعيلنا وهفضل أشكرهم طول عمري على حبهم ومساندتهم لينا.. نسألكم الدعاء والفاتحة.. اليوم الـ 40”.

وفاة سمير غانم

ورحل عن عالمنا النجم الكبير يوم 20 مايو الماضي، عن عمر ناهز 84 عاماً، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية، حيث عانى من خلل بوظائف الكلى، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة، وتدهورت حالته الصحية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

فيما وشهدت حالة الفنانة دلال عبد العزيز تقلبات خلال الأسبوعين الماضيين، بدأت بمؤشرات إيجابية عن حالتها، حيث قال الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لفيروس كورونا، إن حالتها مستقرة وإن كانت آخر التطورات عنها أنها ما زالت في حاجة لبعض الأكسجين لكنها في الطريق للتعافي.

لكن الحالة شهدت تطورات أخرى خلال اليومين الماضيين، حيث كشفت الفنانة إيمي عن تطورات حالة والدتها الصحية، في أعقاب إصابتها بمضاعفات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، ووجودها داخل غرفة العناية المركزة.

ونشرت «إيمي» صورة لوالدتها دلال عبد العزيز وذلك عبر صفحتها على موقع «انستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «أرجو الدعاء لأمي تعبانة.. يارب».

ويمر حاليًا نحو شهرين على إصابة الفنانة دلال عبد العزيز بفيروس كورونا، حيث تُعاني حتى الآن من مضاعفات المرض، فيما توفي زوجها الفنان الكبير سمير غانم بعد نحو 3 أسابيع من إصابته.

فيما وحّدت أسرتها الدعاء لها خلال الساعات الماضية، داعين الله ومتمنين لها الشفاء العاجل.

كانت عائلة الراحل قد اتخذت عدة خطوات لمنع وصول خبر وفاة سمير غانم إلى زوجته وفقًا لما كشف عنه الإعلامي رامي رضوان، مؤكدًا: “ندعي ابتسامات مستمرة ولم نرتد الأسود أمامها”.

إيمي سمير غانم


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك