تستمع الآن

حورية فرغلي: «عادت حاستي الشم والتذوق.. وأنام بشكل أفضل» | فيديو

الخميس - ٠٣ يونيو ٢٠٢١

كشفت الفنانة حورية فرغلي عن تطورات الحالة الصحية لها في أعقاب خضوعها لعدد من العمليات الجراحية في الولايات المتحدة الأمريكية في الأنف، وذلك عبر فيديو نشرته على صفحتها عبر “فيسبوك”.

وأشارت حورية فرغلي إلى أنها استعادت مؤخرا حاستي الشم والتذوق، مشددة على أنها أصبحت تنام بشكل أفضل وتتنفس بشكل طبيعي.

وتابعت حورية فرغلي: “شكرًا على متابعة حالتي، أنا الآن بخير والدكتور سعيد للنتائج التي وصلنا إليها وأنا أيضًا سعيدة جدًا، واستعدت حاستى الشم والتذوق مرة أخرى”.

وأكدت: “صوتي أصبح الآن أفضل وأنام وأنا أتنفس من أنفي، والحمد الله أن ربنا أعاد لي هذه النعمة مرة أخرى”.

وأوضحت حورية أنها تستعد للعودة للعمل الفني مرة أخرى، منوهة: “حبيت أطمن جمهوري وعندي كمية طاقة كبيرة لأني داخلة على شغل كتير وهرجع بحاجة قوية”.

تكلفة عملية حورية فرغلي

كانت حورية فرغلي قد كشفت مؤخرا عن تكاليف العمليات الجراحية التي خضعت لها في الأنف، وذلك بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأكدت أنها خضعت لأكثر من عملية بالولايات المتحدة، مشددة على أنها لم تتلق أي مساعدة مادية من قبل البعض، موضحة: “لن أقبل على نفسي مساعدة مالية من أحد ولن أطلبها”.

وقالت حورية إن تكلفة العمليات الجراحية التي خضعت لها وصلت إلى 4 ملايين ونصف المليون جنيه، موضحة أن التكلفة شملت مصاريف الإقامة، مؤكدة أن هناك مبلغ مالي آخر تم دفعه لجلسات الأكسجين بعد العملية، وذلك في تصريحات لـ”الوطن”.

حورية فرغليالعودة من أمريكا

كانت حورية فرغلي قد عادت إلى مصر قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية في مايو الماضي، وذلك بعد خضوعها لعدة عمليات جراحية لترميم أنفها.

ووصل عدد العمليات الجراحية التي أجرتها حورية لأنفها إلى 4 عمليات، ومنهم عملية لاستئصال جزء من القفص الصدري ووضعه بدلا من عظمة الأنف.

وعانت الفنانة المصرية من مشاكل في أنفها، وخضعت خلال السنوات الماضية إلى العديد من جراحات التجميل، في إحد المستشفيات على إثر سقوطها من على الحصان أثناء تدربها على رياضة الفروسية قبل سنوات.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك