تستمع الآن

حورية فرغلي تعود للتلفزيون بمسلسل جديد بعد رحلة العلاج

الخميس - ١٧ يونيو ٢٠٢١

أعلنت الفنانة حورية فرغلي عن تعاقدها على مسلسل جديد باسم «أيام وبنعيشها».

ونشرت «حورية» صورًا لها أثناء توقيع عقد المسلسل عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «توقيع عقد مسلسل ايام و بنعيشها.. انتظرونى قريبا».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Horeya Farghaly (@horeyafarghaly)

وبارك عدد من نجوم الفن عودة الفنانة حورية للدراما، حيث أبدوا تعانيهم في تعليقات على المنشور بينهم: أحمد زاهر وبدرية طلبة ومحمد شاهين وشذى.

ويأتي تعاقد الفنانة العائدة كثاني عمل فني تشاكر فيه بعد انتهائها من رحلتها العلاجية لاستعادة شكل ووظائف أنفها والتي عانت منها لسنوات بين عمليات جراحية عدة.

وكانت الفنانة وفاء عامر أعلنت عن مشاركة حورية في فيلم جديد بعنوان «براءة ريا وسكينة» إخراج عبد القادر الأطرش تأليف أحمد عاشور منتج فني محمود عادل.

وشهدت مشاركة حورية في الفيلم اضطرابات بعد عدة انسحابات بين نجومه حيث كادت تنسحب منه لكنها باشرت مشاركتها فيه.

وقالت الفنانة حورية فرغلي إنها تراجعت عن قرار اعتذارها عن فيلم «براءة ريا وسكينة» في تصريحات لـ«ET بالعربي»، موضحة أنها تراجعت عن المشاركة في العمل هي والفنان أحمد فلوكس، إلا أن المنتج أخبرها أن خسائره ستكون ضخمة خاصة مع اعتذار «فلوكس» وإذا اعتذرت هي أيضًا، فتراجعت عن قراراها خاصة أنه تبقى لها 4 أيام تصوير فقط للانتهاء من دورها.

وأوضح الفنان أحمد فلوكس لـ«ET بالعربي» أن سبب اعتذاره عن الفيلم هو طول مدة التصوير وخاصة أنه وقع على الفيلم منذ عامين وأن ذلك جعله «خرج بره الشخصية»، مؤكدا أنه لا توجد خلافات مع أي شخص من فريق العمل وأنه سعيد بعودة حورية فرغلي للتمثيل ويتمنى لها الكثير من النجاحات.

وكان آخر مسلسلات حورية فرغلي هو «مملكة الغجر» في 2019 تأليف محمد الغيطي وإخراج عبد العزيز حشاد، بمشاركة فيفي عبده وحازم سمير وسامح الصريطي وسناء شافع وميار الغيطي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك