تستمع الآن

حورية فرغلي تعلن تكلفة عمليات أنفها في أمريكا.. «ملايين الجنيهات»

الأربعاء - ٠٢ يونيو ٢٠٢١

كشفت الفنانة حورية فرغلي عن تكاليف العمليات الجراحية التي خضعت لها في الأنف مؤخرًا، وذلك بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأكدت حورية فرغلي أنها خضعت لأكثر من عملية بالولايات المتحدة، مشددة على أنها لم تتلق أي مساعدة مادية من قبل البعض، موضحة: “لن أقبل على نفسي مساعدة مالية من أحد ولن أطلبها”.

وقالت حورية فرغلي إن تكلفة العمليات الجراحية التي خضعت لها وصلت إلى 4 ملايين ونصف المليون جنيه، موضحة أن التكلفة شملت مصاريف الإقامة، مؤكدة أن هناك مبلغ مالي آخر تم دفعه لجلسات الأكسجين بعد العملية، وذلك في تصريحات لـ”الوطن” مؤخرا.

عودة حورية فرغلي من أمريكا

كانت حورية فرغلي قد عادت إلى مصر قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية في مايو الماضي، وذلك بعد خضوعها لعدة عمليات جراحية لترميم أنفها.

حورية فرغلي

ووصل عدد العمليات الجراحية التي أجرتها حورية لأنفها إلى 4 عمليات، ومنهم عملية لاستئصال جزء من القفص الصدري ووضعه بدلا من عظمة الأنف.

وأكدت حورية أنها استعادت حاستي الشم والتذوق وأن تم علاج الأخطاء الطبية السابقة وأنها تعود طبيعية مرة أخرى.

وعانت الفنانة المصرية من مشاكل في أنفها، وخضعت خلال السنوات الماضية إلى العديد من جراحات التجميل، في إحد المستشفيات على إثر سقوطها من على الحصان أثناء تدربها على رياضة الفروسية قبل سنوات.

كانت حورية قد ظهرت قبل العمليات وهي تبكي في برنامج مساء DMC، عبر مداخلة هاتفية، قائلة: «فقدت الثقة في نفسي كست وممثلة، لأن محدش قدر شغلي وأعمالي، وصعبان عليا نفسي، وقررت أبعد تمامًا، ومش عايزة حد يشوفني إلا لما أرجع زي الأول، أنا بقالي سنتين مش ببص في المراية».

محمد رمضان

كانت الفنانة حورية فرغلي قد عبرت عن استيائها من الفنان محمد رمضان بسبب عدم سؤاله عنها خلال مرضها على الرغم من دعمها له في بداياته الفنية.

وقالت حورية فرغلي في لقائها مع الإعلامي د. عمرو الليثي في برنامجه «واحد من الناس» على شاشة «الحياة»: «من ضمن الناس اللي استغربتها وأنا مش بشحت السؤال، محمد رمضان، في عبده موتة هو اللي كلمني وطلب مني أبقى بطلة قدامه علشان كان لسه وجه جديد، وعملت الفيلم ده وقلب الأسد والمصحف الشريف ما أخدتش مليم، وفاتت الأيام، وكان بيصور الأسطورة وأنا كنت بصور طلق صناعي وكنا في نفس اللوكيشن وبيني وبينه باب، وعرف إني موجودة، وحاولت أروح له قالولي بيغيّر قلت لهم عاوزة أسلم عليه».

وأوضحت أنها لم تأخذ مقابل أعمالها معه بسبب: «كنت عاوزه أساعده وهو كان عاوز حد معاه، فقلت له ده كادور مني، والمرة التانية معرفتش أتكلم في الموضوع»، موجهة له رسالة: «أقول له إيه يعني كفاية اللي هو فيه».

محمد رمضان - حورية فرغلي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك