تستمع الآن

حنان مطاوع: «مش بفضل أشوف أعمالي.. لكن بتفرج لهذا السبب»

الأربعاء - ١٦ يونيو ٢٠٢١

كشفت الفنانة حنان مطاوع عن عدم تفضيلها مشاهدة الأعمال الفنية التي تشارك فيها، قائلة: “مش بفضل أشوف أعمالي لكن أشاهدها لعدة أسباب”.

وأشارت حنان مطاوع إلى أن سبب مشاهدة أعمالها الفنية وكان آخرها مسلسل “القاهرة كابول” في رمضان 2021 ، يعود لعدة أسباب من بينها التعلم من الأخطاء التي قد تقع فيها”.

وتابعت حنان مطاوع : “طول ما أنا بتفرج بيبقى الأمر مش عاجبني، لكن وأنا بمثل بقول عملت حاجة قوية”، وذلك مع الإعلامية لميس الحديدي عبر برنامج “كلمة أخيرة”.

وأضافت: “لما بتفرج بقول أنا كنت معجبة إزاي بالتمثيل بتاعي؟، وده مش كويس وممكن أكون صادقة أكثر وأطلع انتقادات في طريقتي”.

 

حنان مطاوع في القاهرة كابول

كان آخر أعمال حنان مطاوع مشاركتها في “القاهرة كابول”، من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام علي، بطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، شيرين، رشدي الشامي، نور محمود، كريم سرور، حسني شتا وخالد كمال.

يتناول المسلسل 3 قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية وخاصة مصر، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث الإرهابي رمزي، الذي تولى خلافة جماعة إرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة عادل، وينقل الصورة المذيع طارق كساب.

وعن مشاركتها في المسلسل، قالت حنان: “هذا أول عمل يجمعني بخالد الصاوي الذي ألتقي معه في مَشاهد مؤثرة للغاية.. فيما تجمعني بطارق لطفي مشاهَد أكبر عدداً ومواقف أكثر تنوّعا خلال الأحداث، وكذلك الأمر بالنسبة لنبيل الحلفاوي الذي يلعب دور والدي في المسلسل”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك