تستمع الآن

حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة والده: «لو قعدت اتكلم سنين مش هعطيك حقك»

الأربعاء - ٣٠ يونيو ٢٠٢١

أحيا الفنان حسن الرداد الذكرى الـ17 لرحيل والده نبيل الرداد، من خلال استعادة ذكرياته معه بكلمات مؤثرة.

ونشر «الرداد» صور له مع والده صغيرًا وصور لوالده في مراحل مختلفة، معلقًا برثاء مؤثر.

وكتب حسن الرداد: «الذكرى السنوية ال١٧ لوالدى الاستاذ نبيل الرداد، للأسف مافيش عندى صور كتير تجمعنا مع بعض بس أنت دائما فى قلبى يا أبويا، كنت عاشق لبلدك و مهموم بها و مؤمن بضرورة وحدة الوطن العربى، مواقفك السياسية الكثيرة و الجريئة يشهد عليها كل من عاصرك».

والد حسن الرداد

وتابع: «كنت مسخر نفسك لخدمة الناس الغلابة و المحتاجين و نصرة الضعيف، كنت ضهر لكل هؤلاء الناس الطيبة، كنت راجل شجاع و جرئ و لا تخاف أحد ، كنت بتدخل فى صراعات كبيرة من اجل خدمة ناس جميلة بسيطة».

والد حسن الرداد

وأضاف: «علمتني حب الناس و اعتبار خدمة المحتاج هو واجب عليا طول حياتي، لو قعدت اتكلم عنك سنين مش هعطيك حقك، شكرا على كل حاجة علمتهالى يا رمز الرجولة والجدعنة و الجراءة ، و ان شاء الله ألقاك فى الجنة يا حبيبي».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

ويعيش حسن حالة من الحزن على والدته أيضًا منذ وفاتها في يناير من العام الحالي، حيث سخر حسابعه على «إنستجرام» لتذكرها وإحياء ذكراها بكلمات مؤثرة دائمًا.

وكانت آخر منشوراته عن والدته أمس الأول، حيث نشر صورة معها وعلق قائلًا: «بحبك يا احلى حاجة فى عمري، اللهم ارحمها و ارحم والدى كما ربيانى صغيرا».

وتعيش أسرة زوجته إيمي سمير غانم حالة من الحداد على والدهم الراحل الفنان سمير غانم وكذلك حزنًا وقلقًا على حالة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز التي ما زالت تعاني من مضاعفات إصابتها بفيروس كورونا منذ مطلع مايو الماضي، عندما أصيبت مع زوجها الراحل.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك