تستمع الآن

جومانا مراد ترد باكية على انتقادات صورتها بعد وفاة طفلتها: «وكأني راح انساها»

الإثنين - ١٤ يونيو ٢٠٢١

ردت الفنانة جومانا مراد على الانتقادات الحادة التي وُجهت لها عقب ظهورها بملابس باللون الأحمر في صورة مع الفنانة سوزان نجم الدين عقب فترة قصيرة من وفاة طفلتها.

وقالت جومانا مراد في لقاء مع برنامج «The Insider بالعربي»: «لما قريت الرد بكيت كأني بنفس اليوم اللي دفنت بنتي فيه، وجعني هذا التنمر، حسيت إن العالم تستكتر عليك ضحكة».

جومانا مراد

وأكملت «جومانا» باكية، وهي تحاول كفّ دموعها: «صعب كتير إن العالم تحكم عليك لأنك طلعت وإن صديق بيحبك كتير حب يطلعك وكانت الطلعة الأولى، بس لقيت انتقادات وتنمر والعالم اتهجمت عليا وكأني أنا راح انسى بنتي».

جومانا مراد

وأكدت: «هي مش باللبس القصة، و إحنا في تقاليدنا وعاداتنا مش بنلس الأسود على طفل ومش بنعمل عزا، ورغم هذا عملت عزا لأني اضطريت لكده لأن ما فيني أستقبل كل هالعالم ببيتي لأن كل العالم كانت حابة تقف معايا، وبتشكرهم من قلبي ووقفتهم جنبي كتير قوتني، وربنا خلا كل الدنيا تطبطب علي».

وتوفت قبل 3 أشهر ابنة الفنانة جومانا مراد، الطفلة ديانا ربيع بسيسو دون الكشف عن تفاصيل وأسباب الوفاة.

ونعتها والدتها قائلة: «إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد أنت بمكان أحسن بكتير، يارب ألهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يارب والحمدلله على كل حال، وأنت طير من طيور الجنه يا أمي».

وتوفيت طفلة جومانا بعد 5 أشهر على ولادتها مع شقيقها «علي» حيث أعلنت الفنانة السورية أنها رُزقت بتوأم في شهر أكتوبر الماضي أسمتهما «علي» و«ديانا»، وتمت الولادة بشكل مبكر قبل إتمامها الشهر السابع بيومين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك