تستمع الآن

جمال سليمان: ندمت على المشاركة في «زي الشمس» ووقف «الطاووس» دعاية مجانية

الأحد - ٠٦ يونيو ٢٠٢١

عبر الفنان جمال سليمان عن ندمه لمشاركته كضيف شرف في مسلسل «زي الشمس» عام 2019.

وقال جمال سليمان في لقائه ببرنامج «واحد من الناس» مع الإعلامي عمرو الليثي: «ندمت بصراحة ومش هعيدها تاني، عملتها مرة وكانت غلطة لأنه لقيت إن ده مش موضع تقدير وده عز عليا جدًا وإني ألاقي بانرات محطوطة كده وصورتي محطوطة على جنب، أنا مش عاوز صورتي ولا بانرات لأن ده مسلسل لشباب وكانوا محتاجين حد في عمرهم يساندهم».

وأضاف أنه وافق فقط لأن منتج المسلسل حضر خصيصًا لمنزله لطلب مشاركته ولم يستطع رفض طلبه وهو في منزله لكن مع عرض المسلسل وجد أنه «منتهى الاستهانة» بحسب تعبيره، مشيرًا إلى أنه لم يتُفهم موافقته على المشاركة بشكل صحيح فلن يكرر التجربة مرة أخرى.

وعن مسلسله لرمضان الماضي «الطاووس»، اعتبر جمال سليمان أن قرار وقفه من المجلس الأعلى للإعلام في بدايته «دعاية مجانية» للعمل ووصفه بأنه «كرم من ربنا».

وأوضح أن أصعب مشاهده في العمل هو مشهد المرافعة في الحلقة الأخيرة لأنه مشهد طويل وصعب وكان يجب أن يحرص على إلقاء المرافعة بشكل صحيح وقانوني، وأنه يعتبر المشهد من المشاهد الجيدة التي أداها كممثل عامة وليس في هذا المسلسل فقط.

وقدم الفنان جمال سليمان دور المحامي كمال الأسطول في مسلسل «الطاووس»، الذي عرض رمضان الماضي، مع الفنانين سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبد الغني، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، خالد عليش، عابد عناني، مهند حسني، أحمد إمام، حليم، فرح الزاهد، دانا حمدان، سيناريو وحوار كريم الدليل، وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك