تستمع الآن

تفاصيل مسلسل «الثمانية» للنجوم آسر ياسين وخالد الصاوي ومنذر رياحنة

الأربعاء - ١٦ يونيو ٢٠٢١

يستعد النجوم خالد الصاوي وآسر ياسين منذر رياحنة لتصوير مسلسل جديد يتكون من 8 حلقات فقط بعنوان «الثمانية».

وأعلن الفنان منذر رياحنة عن مشاركته في العمل خلال لقاء له مع «The Insider بالعربي» حيث وصف الدور بـ«الصعب» وأنه يعتقد أن كل دور له يجب أن يكون أصعب مما سبقه.

وكشف «منذر» عن بعض ملامح شخصيته في العمل موضحًا أنه يسعى حاليًا لاكتساب وزن زائد لتجسيد الشخصية حسبما رآها، موضحًا أنها شخصية غير مبالية  وخبيرة وتحمل عدة جوانب داخلية.

كما أعلن خالد الصاوي عن مشاركته في العمل خلال لقاء له مع «ET بالعربي»، مشيرًا إلى أن التصوير يبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة.

مسلسل «الثمانية» يضم النجوم خالد الصاوي، آسر ياسين، منذر رياحنة، غادة عادل، وآخرون، وهو من تأليف تركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت.

وفي سياق متصل يعيش خالد الصاوي فترة انتعاشة فنية، حيث يشارك ويحضر لأكثر من عمل حاليًا، فإلى جانب استعداده لتصوير مسلسل «الثمانية»، يحضر لمسلسل آخر بعنوان «أعمل إيه» من تأليف محمد الحناوي.

كما يشارك «الصاوي» في فيلم «200 جنيه» من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين، مع الفنانين: إسعاد يونس، ونيللي كريم، وهاني رمزي، وليلى علوي، عمرو عبد الجليل، وأحمد رزق، ومحمد فراج، وآسر ياسين، وملك قورة، ومي سليم.

كما طُرح له مؤخرًا فيلم « للإيجار» مع شيري عادل، محمد سلام، ياسر الطوبجي، هايدي رفعت، وعصام السقا، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، والذي تم تداول أخبارًا حول ضعف إيراداته لدرجة «صفر إيرادات» كما قالت بعض المواقع الإخبارية والتي رد عليها «الصاوي» قائلًا: «مفيش حاجة اسمها صفر إيرادات طالما واحد قطع تذكرة يبقى ماسميهاش صفر إيرادات».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك