تستمع الآن

تفاصيل فيلم «العميل صفر» لـ أكرم حسني.. ومصير الجزء الثاني من «بنك الحظ»

الأربعاء - ٢٣ يونيو ٢٠٢١

كشف الفنان أكرم حسني عن تفاصيل فيلمه الجديد “العميل صفر” مع نيللي كريم وإخراج محمد سامي، موضحًا أن الفيلم يدور في إطار من الأكشن والكوميديا.

وقال أكرم حسني إنه سيتم استئناف تصوير الفيلم خلال الفترة المقبلة، منوهًا بانتهاء تصوير جزء من أحداث الفيلم خلال الأسبوع الماضي والذي دارت أغلب الأحداث في إطار من الأكشن.

وأضاف أكرم حسني: “فكرة الفيلم مزيج بين الأكشن والكوميدي، وهو عبارة عن حدوتة فيها (فذلكة)”، منوهًا بأنه يجسد شخصية فرد أمن يريد أن يصبح مثل جيمس بوند، وذلك لـ”ET بالعربي”.

وأوضح: “فرد الأمن الذي أجسد شخصيته خلال أحداث (العميل صفر) يريد أن يصبح مثل جيمس بوند، حتى تضعه الصدفة في مهمة ما ويستطيع النجاح فيها”.

أكرم حسني وبنك الحظ 2

كما تطرق أكرم إلى آخر تفاصيل الجزء الثاني من فيلم “بنك الحظ” مع محمد ممدوح ومحمد ثروت، منوهًا بأن طاقم عمل الفيلم كان متفق على إنتاج الجزء الثاني خلال تصوير أحداث الجزء الأول.

وأكد: “الفيلم عندما عرض على التليفزيون لقى نجاحًا كبيرًا وردود أفعال كبيرة جدًا، وقررنا مع أبطال العمل أننا محتاجين نكمل الجزء الثاني، والمؤلفين بدءوا في كتابة السيناريو لحين الانتهاء من أعمال الأبطال الفنية”.

يذكر أن فيلم “بنك الحظ” من بطولة: أكرم حسني، ومحمد ممدوح، ومحمد ثروت وبيومي فؤاد، وحسام داغر، واستطاع أن يحقق نجاحًا مع الجمهور، وعرض في موسم ربيع 2017، ومن إنتاج طارق العريان، وإخراج أحمد الجندي، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين.

وتدور أحداث الفيلم حول 3 رجال بمستويات ذكاء مختلفة، يجمعهم هدف واحد وهو سرقة بنك عن طريق ثغرة أمنية، طمعًا في تحقيق أحلامهم، ولكن تحدث لهم مفاجآت لم تكن متوقعة في إطار كوميدي.

كان الفنان أكرم حسني والمطربة هيفاء وهبي قد طرحا، كليبا غنائيا جديدًا يحمل اسم «لو كنت»، حيث يعد العمل الغنائي هو الأول الذي يجمع بينهما.

الأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما، وإخراج حسام الحسيني، ومدير التصوير أحمد بشاري، وتم تصوير الكليب الجديد مؤخرًا في لبنان.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك