تستمع الآن

أول تعليق من بسنت شوقي بعد عقد قرانها على محمد فراج

الأحد - ١٣ يونيو ٢٠٢١

كتبت الفنانة بسنت شوقي أول تعليق لها بعد حفل عقد قرانها على الفنان محمد فراج شاكرة كل المشاركين في تنظيم الحفل.

ونشرت «بسنت» صورة لها مع «فراج» من حفل عقد قرانهما عبر «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «الحمد لله اتفك كربي» مستخدمة عبارة شخصية «الشيخ مؤنس» الشهيرة لزوجها محمد فراج من مسلسله الأخير «لعبة نيوتن».

وعبرت بسنت شوقي عن امتنانها لكل شخص شارك في تنظيم الحفل وإخراجه بالشكل الذي كان عليه، قائلة: «شكر خاص جدًا لكل شخص جعل اليوم بهذه الخصوصية».

وانهالت تعليقات نجوم الفن على منشور بسنت شوقي مباركين ومهنئين بمناسبة عقد قرانها بعد عدة تأجيلات.

واحتفل الفنان محمد فراج بعقد قرانه على الفنانة بسنت شوقي في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، أمس الأول الجمعة، بحضور عدد كبير من الأصدقاء ونجوم الفن.

وكان أبرز الحضور من الفنانين: أحمد حلمي، ومنى زكي، ويوسف الشريف وزوجته إنجي علي، وريهام عبد الغفور، ومحمد مكاوي، وأحمد داوود، وعلا رشدي.

وظهر الثنائي خلال الحفل بإطلالتين، الأولى بملابس نصف رسمية، وأطلا بها على دراجة يقودها «فراج» على خطى عبد الحليم حافظ وشادية من فيلم «معبودة الجماهير»، بينما أكملا الحفل بعد عقد القران بإطلالة «كاجوال».

وتأجل عقد قران الثنائي لأكثر من مرة بعد ظروف فيروس كورونا، وانشغال محمد فراج بتصوير أعماله خلال العامين الماضيين حيث عُرض له رمضان الماضي مسلسلي «لعبة نيوتن» و«ضد الكسر» إلا أن المسلسل الأول حقق رد فعل كبير بشخصية «الشيخ مؤنس».

مسلسل «لعبة نيوتن» من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، سيد رجب وعائشة بن أحمد، آلاء سنان، و«ضد الكسر» من بطولة: نيللي كريم، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، لؤي عمران، ومصطفى درويش.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك