تستمع الآن

تطورات حالة ناهد السباعي بعد تعرضها لوعكة صحية مؤخرًا

الإثنين - ٠٧ يونيو ٢٠٢١

تعرضت الفنانة ناهد السباعي إلى وعكة صحية مؤخرًا كشفت تفاصيلها عبر حسابها على موقع “انستجرام”، مشيرة إلى أنها عانت من آلام صعبة يشبه آلام انفجار الزايدة والمرارة – كما وصفته.

كانت ناهد السباعي قد كشفت تفاصيل تعرضها لوعكة صحية مؤخرًا عبر حسابها على “انستجرام”، حيث أشارت إلى أنها شعرت منذ أسبوع بألم كبير يشبه آلام انفجار الزايدة والمرارة، مشيرة إلى أنها توجهت لأقرب مستشفى لها لكنها حصلت على أدوية وتشخيص خاطئ.

تدوينة ناهد السباعي

وقالت: “مستشفى على أعلى مستوى من المهارة والكفاءة والخبرة والضمير.. من حوالي أسبوع تعبت جدًا وجع شديد يشبه وجع انفجار الزايدة والمرارة روحت أقرب مستشفى كشفوا عليّ وعالجوني وإدوني محاليل وأدوية غلط وروحوني البيت”.

وتابعت: “فضلت تعبانة وسخنت.. إحساس صعب قوي إنك تبقي موجوع وتعبان ومحدش عارف عندك إيه، روحت لدكتور باطنة شهير بعتني فورًا لإحدى المستشفيات لطبيب هناك، ورغم أنه دكتور جراح لكن لا يفضل الجراحة وبيخليها آخر حاجة بعد ما يعمل كل المحاولات، وبفضل الله الشافي وفضلكم أنا أحسن دلوقتي الحمد لله كثيرًا”.

وعن تطورات حالتها الصحية، أشارت ناهد السباعي إلى أنها تمكث حاليًا في منزلها، مؤكدة أن حالتها الصحية تحسنت بشكل كبير، كما طمأنت جمهورها على صحتها، وذلك لـ”ET بالعربي”.

ناهد السباعي

يذكر أن آخر أعمال ناهد السباعي السينمائية، بطولة فيلم “اللعبة الأمريكاني”، الذي عرض عام 2019، مع الفنان أحمد فهمي.

ودارت أحداث الفيلم في قالب من الكوميديا الرومانسية، حيث يعاني شاب وفتاة من صعوبات عديدة مادية واجتماعية في سبيل محاولة إتمام زواجهما، وعلى نحو غير متوقع، تعرض صاحبة الشركة التي يعمل بها كلاهما عرضًا مغريًا يساعدهما على حل جميع مشاكلهما، لكنه سيضع حبهما في موضع اختبار.

الفيلم من بطولة: أحمد فهمي، وناهد السباعي، وبيومي فؤاد، وأيمن القيسوني، وأحمد الشامي، وشيماء سيف، وانتصار.

كما ظهرت ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل “في بيتنا روبوت” من بطولة هشام ماجد وليلى أحمد زاهر ودلال عبد العزيز وشيرين وشيماء سيف.

تدور الأحداث حول شاب يدعى يوسف على مشروع تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي، وحينما ينجح في تصنيع النموذجين زومبا ولذيذ، سرعان ما تنقلب حياته وحياة عائلته رأسا على عقب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك