تستمع الآن

رئيس «لجنة كورونا» يكشف تطورات حالة دلال عبد العزيز ووائل الإبراشي

الثلاثاء - ٠١ يونيو ٢٠٢١

كشف الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا، عن تفاصيل الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز والإعلامي وائل الإبراشي بعد إصابتهما بفيروس كورونا.

وقال رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا في تصريحات للإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية» إن حالة  الفنانة دلال عبد العزيز مستقرة على وضع معين وتحتاج إلى جرعات عالية من الأكسجين باستمرار عن طريق الأجهزة المساعدة على التنفس، مشيرًا إلى أنها تتلقى العلاج منذ نحو 40 يومًا حتى الآن.

وعن حالة الإعلامي وائل الإبراشي الذي أصيب بالفيروس قبل أشهر ويعالج من آثار الإصابة، أوضح أنه تواصل مؤخرا مع زوجته، والتي أكدت أن حالته في تحسن مستمر، وأنه يعد المشاهدين بالعودة قريبًا للظهور على الشاشة، فور تماثله للشفاء من أثار فيروس كورونا.

يشار إلى أن دلال عبد العزيز كانت قد اصيبت بفيروس كورونا أثناء تصوير مسلسل “عالم موازي” مع دنيا سمير غانم، وعلى الرغم من سلبية المسحة الخاصة بدلال عبد العزيز إلا أنها مازالت تعاني من مضاعفات الفيروس.

كانت أسرة دلال عبد العزيز، قد أعلنت شفائها من فيروس كورونا المستجد لتتحول نتيجتها من إيجابية إلى سلبية خلال الساعات الماضية، إلا أن الأسرة كشفت عن عدم إعلامها بوفاة زوجها سمير غانم.

وكتب الإعلامي رامي رضوان عبر صفحته على موقع «فيسبوك»، عن تطورات حالتها الصحية، قائلا: «الأهل والأصدقاء.. لكل من يحاول الإتصال بنا، نشكركم على تقديم العزاء والمواساة ونعتذر عن عدم قدرتنا الرد لأننا متواجدون طوال الوقت إلى جانب حبيبتنا الغالية دلال عبد العزيز (سلبي كورونا منذ أيام)».

وأكمل رامي رضوان: «فرضت علينا ظروفها الصحية الصعبة ألا نبلغها برحيل حبيبها ورفيق دربها وحبيبنا الغالي سمير غانم .. (نعم لم تعلم ولا تصدقوا كل من إدعى غير ذلك)، لا أراكم الله مكروه في عزيز ولا ظروف صعبة كالتي نمر بها.. الحمد لله على كل شيء.. ونرجو من حضراتكم الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لها بالشفاء العاجل يا رب»


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك