تستمع الآن

تطورات جديدة في قضية اقتحام منزل نانسي عجرم بلبنان

الثلاثاء - ٢٢ يونيو ٢٠٢١

شهدت قضية اقتحام منزل نانسي عجرم وزوجها الطبيب فادي الهاشم، تطورات جديدة في أعقاب استدعاء الفنانة اللبنانية للتحقيق في قضية مقتل “محمد الموسى” في منزلهما.

وكشف جابي جرمانوس محامي زوج نانسي عجرم ، عن حقيقة ما تردد بشأن استدعاء الفنانة إلى التحقيق، مشددًا على أن من طلب التوسع في التحقيق هو زوجها فادي الهاشم.

وأضاف: “فادي الهاشم هو من طلب من المحكمة التوسع في التحقيقات من أجل إثبات أنه لم يكن بإمكانه إلا القيام بما قام به، سواء من حيث إطلاق النار أو من حيث عدد الطلقات التي خرجت”، وتوفي على إثرها مقتحم المنزل.

وأشار محامي زوج نانسي عجرم لـ”ET بالعربي”، إلى أن ما حدث يمكن تسميته التوازن بين الخطر والدفاع عن النفس فلا خيار له حينها إلا ما قام به بالفعل.

ونوه بأن المحكمة استجابت لطلب الهاشم بالتوسع بالتحقيق، حيث استدعت نانسي عجرم كشاهدة على الحادث فقط.

اقتحام فيلا نانسي عجرم

كانت فيلا نانسي قد تعرضت للاقتحام من قِبل أحد الأشخاص، إذ أطلق زوجها فادي الهاشم النار عليه، والذي تم توقيفه قبل أن يطلق القضاء اللبناني سبيله.

وتمكن السارق من التسلل ليلاً وفقا لما كشفته كاميرات المراقبة إلى داخل المنزل حاملا مسدسه الذي تمكن بواسطته من إبعاد 3 حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل.

وفوجئ المقتحم بالدكتور فادي الهاشم زوج نانسي عجرم ‏فأشهر مسدسه في وجهه ليحدث إطلاق نار بين الطرفين، مما أدى إلى مقتل السارق على الفور وحضرت إلى المكان عناصر من ‏القوى الأمنية والأدلة الجنائية للتحقيق.

نانسي عجرم

كانت نانسي قد احتفلت مؤخرا بعيد ميلاد أصغر بناتها “ليا”، حيث نشرت عدة صور عبر صفحتها على موقع تبادل الصور “انستجرام”.

وشاركت عجرم صور الاحتفال بصحبة زوجها وبناتها عبر حسابها على “انستجرام”، حيث كتبت: “أنت فرحة البيت، عيد ميلاد سعيد لأصغر نجمة متلألئة في أسرتنا ليا أصبح عمرها سنتين”.

وزينت نانسي حفل عيد ميلاد “ليا” ببالونات من ألوان مختلفة مع قالب حلوى كبير

كما حسمت الشائعات التي ترددت مؤخرا بشأن حملها لرابع مرة، قائلة: “ما بعرف ليه بيحبوا يشوفوني حامل كل حياتي، أنا جبت 3 واكتفيت ليطمنوا.. نانسي أم البنات عندها 3 بنات وما رح نجيب أولاد تاني.. هيك اتفقنا أنا وزوجي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك