تستمع الآن

نهال عنبر تكشف تطورات جديدة في حالة الفنانة دلال عبد العزيز

الأحد - ٠٦ يونيو ٢٠٢١

كشفت الفنانة نهال عنبر التطورات الصحية لحالة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز بعد معاناتها من مضاعفات فيروس كورونا.

وأوضحت الفنانة نهال عنبر، مسئول الملف الطبي في نقابة المهن التمثيلية، أن حالة الفنانة دلال عبد العزيز تشهد تحسنًا خلال الفترة الحالية لكنه تحسن بطيء، بحسب «اليوم السابع».

وأضافت: «نشعر بالأمل في أن يتم شفاؤها قريبًا بإذن الله، وتعود وسط أسرتها، مؤكدة أنها لا تعلم حتى الآن بوفاة زوجها الفنان الكبير سمير غانم الذى رحل عن عالمنا خلال الفترة الماضية، طالبة من الجمهور الدعاء للفنان بالرحمة والمغفرة وبالشفاء للفنانة دلال عبد العزيز».

وتجاوزت الفنانة القديرة مدة شهر داخل عزل كورونا بعد إعلان إصابتها مطلع مايو الماضي، وزوجها الراحل الفنان سمير غانم الذي ما زالت أسرتها تخفي عنها خبر وفاته حتى الآن.

وفي هذا السياق كانت الفنانة إيمي سمير غانم نشرت على «إنستجرام» صورة مؤثرة من داخل المستشفى التي تُعالج فيها والدتها وتضمنت الصورة ورقة مطبوعة ومعلقة على غرفة علاج والدتها وكتب عليها: «المريضة لا تعلم أي شيء عن زوجها»، وعلقت على الصورة: «يارب».

واتخذت عائلة الراحل سمير غانم عدة خطوات لمنع وصول خبر وفاته إلى زوجته وفقًا لما كشف عنه الإعلامي رامي رضوان، مؤكدًا: «ندّعي ابتسامات مستمرة ولم نرتد الأسود أمامها».

وقال رامي رضوان: «إحنا بنمثل أمامها وهي لا زالت موجودة في الرعاية المركزة، وفي تليفزيون تم فصله وقلنا إنه فصل في المستشفى كلها، كما أحضرنا لقطات مسجلة أمامها».

كما أوضح أنه تم سحب الهاتف من دلال عبد العزيز ، مضيفا: «كانت لحظة ضغط عندما حدثت الوفاة وإحنا موجودين معها 24 ساعة لم نفارقها، وعند حدوث الوفاة فكرنا ما هو السيناريو الذي يجعلنا نختفي لفترة؟، والله ألهمنا بسيناريو مقنع بلحظة عدم تواجدنا».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك