تستمع الآن

تطورات إيجابية في حالتي دلال عبد العزيز ووائل الإبراشي

الخميس - ١٧ يونيو ٢٠٢١

طمأن الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لفيروس كورونا، الجمهور، على حالتي الفنانة دلال عبد العزيز والإعلامي وائل الإبراشي بعد مضاعفات فيروس كورونا التي عانوا منها خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح رئيس لجنة كورونا في لقائه ببرنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا» على شاشة CBC، أن الحالتين في وضع مستقر حاليًا داعين الله أن يشفيهما.

وأضاف أن الإعلامي وائل الإبراشي في طريقه للتعافي التام وسيعود لمشاهديه عن قريب، فيما حالة الفنانة دلال عبد العزيز مستقرة وإن كانت آخر التطورات عنها أنها ما زالت في حاجة لبعض الأكسجين لكنها في الطريق للتعافي.

وتستمر أسرة الفنانة القديرة في الدعاء لها بالشفاء وفرض حالة السرية والكتمان على حالتها وأيضًا إخفاء خبر وفاة الفنان سمير غانم عنها حتى الآن.

ونشرت الفنانة إيمي سمير غانم صورة والدتها عبر «إنستجرام» داعية لها بالشفاء وعلقت: «يارب اشفي امي و عافيها».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)

كما تصر الأسرة على أن تكون الجهة المسئولة عن الإفصاح عن تطورات حالة والدتهم، حيث قال الفنان أشرف زكي في تصريحات أخيرة أن الأسرة تريد أن تخرج التصريحات عن تطورات حالة الفنانة منهم هم منعًا لتداول الشائعات التي قد تؤثر على مشاعرهم.

وتمكث الفنانة دلال عبد العزيز في الحجر الصحي لفيروس كورونا منذ أكثر من شهر ونصف بعد إصابتها في مطلع مايو الماضي مع زوجها الفنان سمير غانم الذي رحل عنها بمضاعفات المرض فيما تظل هي على أجهزة الأكسجين لعلاجها من مضاعفات المرض، وتفرض أسرتها جو من السرية والخصوصية حول الفنانة القديرة من جهتين، الأولى هي منع الهواتف وشاشات التلفزيون عنها لمنع تسرب خبر وفاة رفيق عمرها سمير غانم عنها بالتعاون مع إدارة المستشفى، كما تمنع تسرب أخبارًا وشائعات عن حالتها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك