تستمع الآن

تامر حسني يحقق حلم فتاة مصابة بالسرطان | فيديو

الإثنين - ٠٧ يونيو ٢٠٢١

فاجأ الفنان تامر حسني إحدى معجباته التي تعاني من ورم سلطاني في اليد، حيث زارها داخل أحد استوديوهات التسجيل، ما أصابها حالة من الذهول عند رؤيته.

كانت أسرة ندى قد تواصلت مع تامر حسني حيث اتفق معهم على تحضير مفاجأة للفتاة، حيث وجه دعوة لأسرتها للحضور إلى الاستوديو الخاص به في منزله على انه استوديو صوت ستجري فيه ندى بعض البروفات قبل الذهاب لمقابلة تامر والاتفاق معه على الأغنية.

وعقب دخول الفتاة إلى الاستوديو وبدأ الغناء لتسجيل صوتها، فوجئت بدخول الفنان الشاب للاستوديو والاستماع لها، ثم شاركها الغناء وسط ذهول من “ندى”.

وشارك تامر حسني ندى غناء أغنية بعنوان “كبرنا وعقلنا” وسط أجواء من المرح.

تامر حسني يستجيب لفتاة

كان الفنان تامر حسني قد استجاب من قبل لطلب قدمته واحدة من معجباته بحضور حفل زفافها، حيث نشرت فيديو دعته فيه بحضور الحفل.

ونشر عبر خاصية القصص القصيرة على موقع “انستجرام”، صورة من الفيديو، وعلق: “يا سحر فرحك فين وإمتى ومليون مبروك يا أجمل عروسة ويا أجمل صوت ليكي ولعريسك الجميل ربنا يحفظكم وعقبال الجميع”.

كانت سحر قد قالت خلال الفيديو: “بشوفك قدوة لينا في حاجات كتير وشخصية مش بتكرر كتير وبتساعد ناس وسبب فرحة ليهم نفسي تحقق أمنية حياتى وتحضر فرحى وتكون شاهد في كتب كتابي”.

فيلم مش أنا

كان تامر قد طرح الإعلان الدعائي الأول لفيلم “مش أنا”، الذي يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن من بينهم: ماجد الكدواني، وحلا شيحة، وسوسن بدر، ومن إخراج سارة وفيق، وقصة وسيناريو وحوار تامر حسني.

وتدور أحداث فيلم تامر حسني “مش أنا” في إطار كوميدي، حيث ظهر في الإعلان الدعائي وهو يضرب بعض الأشخاص ودائما يعتذر قائلا “مش أنا”، ثم يذهب إلى عدد من الدجالين بهدف معرفة ما يحدث كما أنه يرفض تفسير أحد الأطباء.

“مش أنا” من بطولة: تامر حسني، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وحلا شيحة، وقصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، فيما يعرض الفيلم خلال أسبوعين.

كما يشارك ضمن أحداث “مش أنا” ظهور عدد من ضيوف الشرف، كما صورت عدد من المشاهد بالمملكة العربية السعودية، فيما يظهر في الفيلم: إياد نصار، والفنان السعودي فايز المالكي، ومحمد عبد الرحمن.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك