تستمع الآن

الظهور الأول لـ شيري عادل بعد أزمتها الصحية الأخيرة

الثلاثاء - ٠١ يونيو ٢٠٢١

قالت الفنانة شيري عادل إن مشاركتها كضيف شرف في فيلم «للإيجار» تعد عودة رسمية لعالم السينما بعد غياب طويل، وذلك في أول ظهور لها بعد أزمتها الصحية الأخيرة.

وقالت شيري عادل في لقاء مع «the insider بالعربي» إنها لا توافق على المشاركة كضيفة شرف في الأعمال إلا إذا كان الدور مختلفًا وهو ما وجدته في هذا الدور حيث تظهر خلال الأحداث كطيف خيالي في البداية ثم في مشهدين في نهاية الفيلم، مضيفة أنها تحب بطل العمل الفنان خالد الصاوي.

وطمأنت الفنانة شيري عادل جمهورها على حالتها الصحية بعد وعكة تعرضت لها في شهر فبراير الماضي منعتها من المشاركة في موسم رمضان الماضي، حيث كان من المقرر أن تشارك في إحدى حلقات مسلسل «فارس بلا جواز» مع الفنان مصطفى قمر.

فيلم «للإيجار» تأليف وإخراج إسلام بلال في أولى تجاربه مع الأفلام الروائية الطويلة، وإنتاج محمد الدياسطي، ويشارك في بطولته مع خالد الصاوي ومحمد سلام كلا من شيري عادل، وياسر الطوبجي وهايدي رفعت، وعصام السقا، ومنتج فني أسامة يوسف.

الفيلم تدور أحداثه في إطار تشويق كوميدي عن «الوحدة والعزلة»، وذلك من خلال حياة قبطان على المعاش، يعيش بمدينة الإسكندرية يعرض احدى غرف شقته للإيجار بحثا عن كسر الحالة النفسية التي يعانيها بسبب الوحدة، ويختار لها شخص تفرض عليه ظروفه أن يحل محل زميله الذي توفي منذ فترة قصيرة في ظرف يسيطر عليها الكثير من الغموض.

عملية شيري عادل الجراحية

كانت شيري عادل، قد طمأنت الجمهور على حالتها الصحية بعد إجرائها عملية جراحية دقيقة في مارس الماضي.

وقالت شيري عادل وقتها إنها تشعر حاليًا بتحسن نسبي في حالتها، وإنها لم تكن  تستطيع التحدث بشكل طبيعي بحسب تعليمات الطبيب الذي وجهها بعدم التحدث كثيرًا والراحة التامة حتى التعافي تدريجيًا.

وكانت الفنانة إنجي خطاب، طلبت من متابعيها الدعاء لشيرى عادل، عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت قائلة: «فضلًا دعواتكم بالشفاء لأختي وصاحبة عمري، النجمة شيري عادل بالشفاء، هتعمل عملية جراحية دقيقة، ربنا يقومك بالسلامة، يا روحي يارب».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك