تستمع الآن

الطفلة منى أحمد زاهر تتحدث عن كواليس أولى تجاربها الفنية في «ليه لأ 2»

الأربعاء - ٣٠ يونيو ٢٠٢١

حكت الطفلة منى أحمد زاهر أحدث أعضاء أسرة «زاهر» في عالم الفن، عن كواليس دخولها التمثيل واختيارها لأول أدوارها في مسلسل «ليه لأ 2».

وحكت «منى» في لقائها لـ«ET بالعربي» عن كواليس اختيارها للدور، موضحة أنها كانت في المدرسة وطلبتها إحدى المدرسات لتراها المخرجة مريم أبو عوف مخرجة العمل، وعملت لها جلسة «كاستنج»، ولم تكن تعرف وقتها أنها ابنة الفنان أحمد زاهر.

وتابعت أنه بعد أيام قال لها والدها إن المخرجة تواصلت معه واختارتها للعمل.

وأضافت أنها في البداية لم تكن تجيد التمثيل وكانت تنظر للكاميرا، حتى تمكنت بتوجيهات المخرجة مريم أبو عوف من التمثيل بشكل طبيعي وهو ما ظهر على الشاشة.

ليه لأ - منى أحمد زاهر

وأوضحت منى زاهر دور أسرتها في مساعدتها خلال تجربتها الأولى، قائلة إن والدتها في البداية كانت من تحفّظها دورها، ثم شقيقتها «ملك» عندما تكون والدتها مشغولة، مشيرة إلى إشادة أسرتها بدورها.

وعن مشاهدها مع الفنان أحمد حاتم الذي يجسد دور والدها في العمل، قالت إنهم كانوا يمثلون سويًا في البداية بشكل عادي حتى أصبحا أصدقاء مقربين.

وتمنت «منى» أن تشارك والدها التمثيل في عمل فني قادم مثل شقيقاتها ليلى وملك.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hoda Zaher (@hodazaher)

مسلسل «ليه لأ 2» تدور أحداثه فى 15 حلقة، من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، وسيناريو وحوار دينا نجم، ومجدى أمين، وإخراج مريم أبوعوف، وبطولة منة شلبي، أحمد حاتم، أمير شاهين، وسارة عبدالرحمن.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك