تستمع الآن

«التعليم» تعلن فتح باب التقدم لمدارس التكنولوجيا التطبيقية يوليو المقبل

الخميس - ١٠ يونيو ٢٠٢١

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، فتح باب التقديم لجميع مدارس التكنولوجيا التطبيقية فى شهر يوليو المقبل، للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية للعام الدراسى الجارى 2020/2021 بمختلف تخصصاتها الفنية والهندسية.

وعرضت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، تفاصيل إحدى مدارس التكنولوجيا التطبيقية، فى تخصصات: الكهرباء، التبريد والتكييف، الميكانيكا وشروط التقديم والقبول والمميزات التى سيتم الحصول عليها كفرص التعيين بمصانع وشركات الشريك الصناعى بعد التخرج والتدريب العملى أثناء فترة الدراسة والحصول على شهادة مصرية ذات جودة عالمية.

وكانت وزارة التعليم ، فتحت باب التقديم للعام الدراسى المقبل للصف الأول الابتدائي، للعام الدراسى المقبل، 2021،2022، إلكترونيًا على موقع الوزارة، وأيضا للمتقدمين لمرحلة رياض الأطفال بالمدارس الرسمية والرسمية للغات.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، في بيان، أنه يتاح التقديم خلال الفترة من 1/6/2021 إلى 30/6/2021، على أن يتم القبول وفحص الملفات للمتقدمين خلال الفترة من 1/7/2021 إلى 31/7/2021.

وأوضحت الوزارة، أنه يتم التقديم من خلال منصة إلكترونية واحدة على مستوى الجمهورية لكافة المحافظات لتسجيل طلبات التقدم لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائى (الرسمي – الرسمي لغات)، وذلك من خلال بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، http://emis.gov.eg .


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك