تستمع الآن

إيمي سمير غانم عن دلال عبد العزيز : «أمي تعبانة.. يارب» | صورة

الأحد - ٢٧ يونيو ٢٠٢١

كشفت الفنانة إيمي سمير غانم عن تطورات حالة الفنانة دلال عبد العزيز الصحية، في أعقاب إصابتها بمضاعفات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، ووجودها داخل غرفة العناية المركزة.

ونشرت إيمي سمير غانم صورة لوالدتها دلال عبد العزيز وذلك عبر صفحتها على موقع “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “أرجو الدعاء لأمي تعبانة.. يارب”.

يشار إلى أن عائلة سمير غانم تعيش فترة زمنية هي الأسوأ والأصعب، بعد رحيل الفنان سمير غانم، وبقاء دلال عبد العزيز في المستشفى تصارع أعراض ما بعد كورونا، فيما شفيت دنيا خلال شهر رمضان الماضي.

تطورات حالة دلال عبد العزيز

من جانبه، كشف الإعلامي رامي رضوان عن حالة دلال الفنانة الصحية، مشددًا على أن ما نشر مؤخرًا عن تحسن حالتها الصحية غير صحيح، مشددًا على أن حالتها غير مستقرة حتى الآن.

وأشار رامي رضوان إلى أن ما تردد عن مشاهدة الفنانة الكبيرة تنتقل من غرفة العناية المركزة إلى غرفة عادية في المستشفى التي تقيم فيها وتحسن حالتها، لا أساس له من الصحة.

وقال: “حالة دلال غير مستقرة، فهي انتقلت من غرفة داخل العناية المركزة إلى غرفة آخرى داخل العناية المركزة، مطالبًا الجميع باستمرار الدعاء”.

كما طالب من المشاهدين الاستمرار في الدعاء لدلال عبد العزيز حتى تستقر حالتها وتبدأ في التحسن.

وفاة سمير غانم

يذكر أن الفنان سمير غانم رحل عن عالمنا عن عمر 84 عامًا، إثر دخوله المستشفى الفترة الماضية بعد تعرضه لوعكة صحية في أعقاب إصابته بفيروس كورونا.

كانت عائلة الراحل قد اتخذت عدة خطوات لمنع وصول خبر وفاة سمير غانم إلى زوجته وفقًا لما كشف عنه الإعلامي رامي رضوان، مؤكدًا: “ندعي ابتسامات مستمرة ولم نرتد الأسود أمامها”.

وقال رامي رضوان: “إحنا بنمثل أمامها وهي لا زالت موجودة في الرعاية المركزة، وفي تليفزيون تم فصله وقلنا إنه فصل في المستشفى كلها، كما أحضرنا لقطات مسجلة أمامها”.

كما أوضح أنه تم سحب الهاتف من دلال عبد العزيز ، مضيفا: “كانت لحظة ضغط عندما حدثت الوفاة وإحنا موجودين معها 24 ساعة لم نفارقها، وعند حدوث الوفاة فكرنا ما هو السيناريو الذي يجعلنا نختفي لفترة؟، والله ألهمنا بسيناريو مقنع بلحظة عدم تواجدنا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك