تستمع الآن

إيمي سمير غانم تنشر صورًا نادرة لـ والدها: «وحشني أنده اسمك»

الإثنين - ١٤ يونيو ٢٠٢١

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم صورا لوالدها الفنان سمير غانم الذي رحل عن عالمنا عن عمر 84 عامًا، إثر دخوله المستشفى الفترة الماضية بعد تعرضه لوعكة صحية في أعقاب إصابته بفيروس كورونا.

وتضمنت الصور التي نشرتها إيمي بعض اللقطات النادرة لوالدها الفنان الراحل، وذلك عبر صفحتها على موقع تبادل الصور “انستجرام”.

وكتبت إيمي سمير غانم على الصور التي نشرتها، قائلة: “اللهم اغفر لأبي حبيبي وأرحمه برحمتك وأرزقه نعيم القبر ونعيم الفردوس الأعلى يا حي يا قيوم.. وحشني أنده اسمك.. بحبك يا سمير”.

إيمي سمير غانم تطلب الدعاء لوالدتها

كانت إيمي قد نشرت صورة مؤخرًا طالبت فيها بالدعاء لوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز التي تعافت مؤخرًا من فيروس كورونا، لكنها تعاني من مضاعفات الفيروس.

 

ونشرت إيمي عبر صفحتها على “انستجرام”، صورة كتبت عليها: “اللهم اشفي دلال عبد العزيز فأنت أعلم بحالها.. اللهم رد عافيتها وخفف عنها وأرحم ضعفها وقلة حيلتها”.

وتابعت: “ربي اشفها شفاء لا يغادر سقما يا من تعيد للمريض صحته ويامن تستجيب دعاء اليائس الضعيف أن تلطف بجسدها وتكتب لها الشفاء العاجل”.

يشار إلى أن عائلة سمير غانم تعيش فترة زمنية هي الأسوأ والأصعب، بعد رحيل الفنان سمير غانم، وبقاء دلال عبد العزيز في المستشفى تصارع أعراض ما بعد كورونا، فيما شفيت دنيا خلال شهر رمضان الماضي.

دلال عبد العزيز ووفاة سمير غانم

كانت عائلة الراحل قد اتخذت عدة خطوات لمنع وصول خبر وفاته إلى زوجته وفقًا لما كشف عنه الإعلامي رامي رضوان، مؤكدًا: “ندعي ابتسامات مستمرة ولم نرتد الأسود أمامها”.

وقال رامي رضوان: “إحنا بنمثل أمامها وهي لا زالت موجودة في الرعاية المركزة، وفي تليفزيون تم فصله وقلنا إنه فصل في المستشفى كلها، كما أحضرنا لقطات مسجلة أمامها”.

كما أوضح أنه تم سحب الهاتف من دلال عبد العزيز ، مضيفا: “كانت لحظة ضغط عندما حدثت الوفاة وإحنا موجودين معها 24 ساعة لم نفارقها، وعند حدوث الوفاة فكرنا ما هو السيناريو الذي يجعلنا نختفي لفترة؟، والله ألهمنا بسيناريو مقنع بلحظة عدم تواجدنا”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك