تستمع الآن

إيمي سمير غانم تنشر صورة مؤثرة من داخل غرفة علاج دلال عبد العزيز

الأربعاء - ٠٢ يونيو ٢٠٢١

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم صورة مؤثرة من داخل المستشفى التي تتعالج فيها الفنانة دلال عبد العزيز التي أعلنت أسرتها عن شفائها من فيروس كورونا مؤخرًا لكنها تعاني من مضاعفات المرض.

وتضمنت الصورة التي نشرتها إيمي سمير غانم عبر صفحتها على “انستجرام”، ورقة مكتوبة ومعلقة على غرفة علاج دلال عبد العزيز وكتب عليها: “المريضة لا تعلم أي شيء عن زوجها”، وعلقت على الصورة: “يارب”.

ولا تزال دلال عبد العزيز زوجة الفنان الراحل سمير غانم لم تعرف خبر وفاته حتى الآن، خوفًا من تدهور حالتها النفسية في ظل معاناتها من الآثار الجانبية لفيروس كورونا.

كيف تم إخفاء خبر وفاة سمير غانم ؟

واتخذت عائلة الراحل سمير غانم عدة خطوات لمنع وصول خبر وفاته إلى زوجته وفقًا لما كشف عنه الإعلامي رامي رضوان، مؤكدًا: “ندعي ابتسامات مستمرة ولم نرتد الأسود أمامها”، وذلك عبر برنامج “مساء dmc”.

وقال رامي رضوان: “إحنا بنمثل أمامها وهي لا زالت موجودة في الرعاية المركزة، وفي تليفزيون تم فصله وقلنا إنه فصل في المستشفى كلها، كما أحضرنا لقطات مسجلة أمامها”.

كما أوضح أنه تم سحب الهاتف من دلال عبد العزيز ، مضيفا: “كانت لحظة ضغط عندما حدثت الوفاة وإحنا موجودين معها 24 ساعة لم نفارقها، وعند حدوث الوفاة فكرنا ما هو السيناريو الذي يجعلنا نختفي لفترة؟، والله ألهمنا بسيناريو مقنع بلحظة عدم تواجدنا”.

إيمي سمير غانم تطلب الدعاء لوالدتها

كانت إيمي سمير غانم قد نشرت صورة مؤخرا طالبت فيها بالدعاء لوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز التي تعافت مؤخرا من فيروس كورونا، لكنها تعاني من مضاعفات الفيروس.

ونشرت إيمي سمير غانم عبر صفحتها على “انستجرام”، صورة كتبت عليها: “اللهم اشفي دلال عبد العزيز فأنت أعلم بحالها.. اللهم رد عافيتها وخفف عنها وأرحم ضعفها وقلة حيلتها”.

وتابعت إيمي سمير غانم: “ربي اشفها شفاء لا يغادر سقما يا من تعيد للمريض صحته ويامن تستجيب دعاء اليائس الضعيف أن تلطف بجسدها وتكتب لها الشفاء العاجل”.

سمير غانم ودلال عبدالعزيز

تطورات حالة دلال عبد العزيز

كان الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا في وزارة الصحة قد كشف عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز بعد الشفاء من فيروس كورونا خلال الفترة الماضية.

وأشار حسام حسني إلى أن دلال عبد العزيز مازالت بحاجة إلى جرعات عالية من الأكسجين، موجهًا الشكر إلى الأطباء المشرفين على الحالة الصحية لما يقومون به من دور على أكمل وجه بهدف تحسن الحالة الصحية للفنانة، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” على قناة “الحدث اليوم”.

يشار إلى أن دلال عبد العزيز كانت قد أصيبت بفيروس كورونا أثناء تصوير مسلسل “عالم موازي” مع دنيا سمير غانم، وعلى الرغم من سلبية المسحة الخاصة بدلال عبد العزيز إلا أنها مازالت تعاني من مضاعفات الفيروس.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك