تستمع الآن

أول تعليق من محمد فراج بعد عقد قرانه وفيديو مجمّع لأبرز لحظات الحفل

الثلاثاء - ١٥ يونيو ٢٠٢١

نشر الفنان محمد فراج فيديو قصير مجمع لأبرز لحظات حفل عقد قرانه على الفنانة بسنت شوقي يوم الجمعة الماضي.

ومع الفيديو الذي نشره عبر «إنستجرام» كتب «فراج» أول تعليق له منذ حفل عقد القران، قال فيه: «اللهم اجعل بيننا من المودة و الرحمة افضلها، و ارزقنا الصبر و الحلم اكمله، و اكتب لنا الخير كله و اسعدني معها وبقربها في الدنيا و فى الجنه .. الحمد لله الذى بنعمته و فضله تتم الصالحات.. الحمد لله إن حب حياتي بقت شريكة حياتي»، مؤكدًا: «بشكر من كل قلبى كل الناس اللى ساعدت فى إن أحلى يوم فى حياتى يحصل و يطلع بالشكل ده».

وتضمن الفيديو الذي نشره محمد فراج لحظات خاصة بين العروسين خلال جلسة التقاط الصور قبل الحفل، ثم مراسم عقد القران مع الأهل والتي ختمها «فراج» بجملته الشهيرة من شخصية «الشيخ مؤنس» وهي «أنا لا أطيق الانتظار»، ثم بعدها أجواء الرقص والبهجة خلال الحفل ليلًا مع الحضور من فنانين وأصدقاء.

كما شاركت بسنت شوقي نفس الفيديو وعلقت عليه: «هو العمر إيه غير ليلة.. زي الليلة».

واحتفل الفنان محمد فراج بعقد قرانه على الفنانة بسنت شوقي في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، أمس الأول الجمعة، بحضور عدد كبير من الأصدقاء ونجوم الفن.

وكان أبرز الحضور من الفنانين: أحمد حلمي، ومنى زكي، ويوسف الشريف وزوجته إنجي علي، وريهام عبد الغفور، ومحمد مكاوي، وأحمد داوود، وعلا رشدي.

وظهر الثنائي خلال الحفل بإطلالتين، الأولى بملابس نصف رسمية، وأطلا بها على دراجة يقودها «فراج» على خطى عبد الحليم حافظ وشادية من فيلم «معبودة الجماهير»، بينما أكملا الحفل بعد عقد القران بإطلالة «كاجوال».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك