تستمع الآن

أمير كرارة يشوّق جمهوره لجزءٍ ثانٍ من «كازابلانكا»

الإثنين - ٠٧ يونيو ٢٠٢١

شوّق الفنان أمير كرارة جمهوره لجزء ثاني من فيلمه «كازابلانكا» الذي قدمه عام 2019 وكان آخر أعماله للسينما.

ونشر أمير كرارة «ستوري» عبر حسابه في «إنستجرام» تضمن فيديو لأحد مشاهد الجزء الأول للفيلم مع الفنان إياد نصار، وكتب عليها «قريبًا 2».

كازابلانكا

وغاب أمير كرارة عن الشاشة الكبيرة من عام 2019، لكنه حقق نجاحاات كبيرة خلال العامين السابقين على مستوى الدراما حيث قام ببطولة مسلسل «الاختيار» في جزئه الأول في دور الشهيد أحمد منسي والذي حقق صدى واسعًا على مستوى مصر والوطن العربي، وتوالت النجاحات بالجزء الثاني من المسلسل بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

كما شارك «كرارة» في موسم رمضان الماضي ببطولة مسلسل «نسل الأغراب» مع الفنان أحمد السقا وهو العمل الذي واجه جدلًا واسعًا بين الجمهور وعلى صفحات التواصل الاجتماعي، بين وجدوه عملًا جيدًا ومن رأوا أنه مبالغ فيه في نواحٍ كثيرة.

وكان أمير كرارة نشر قبل نحو شهرين صورة تجمعه بالفنان أحمد فهمي الذي جسد دور «المكسيكي» كضيف شرف «كازابلانكا» في نهاية أحداثه، وعلق عليها وقتها قائلًا: «ورحمة الميكسيكي لسه مخلصتش.. قريبا اخويا الغالي احمد فهمي»، والذي يدل على تحضيرهم للجزء الثاني من العمل الذي من المنطقي أن يكون أحمد فهمي مشاركًا في بطولته نظرًا إلى النهاية التي انتهت إليها أحداث الجزء الأول من العمل.

«كازابلانكا» تدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق تدور أحداث الفيلم حول ثلاثة أصدقاء (عمر المر، عرابي، رشيد) يشكلون عصابة للسطو على السفن، يُطلق عليهم (هجامين البحر)، يتم تكليفهم بمهمة خطيرة ضد رجال المافيا، وهي السطو على شحنة ألماس كبيرة، ولكن (عرابي) يقرر تنفيذ العملية لحسابه الشخصي، ويهرب على المغرب، فتبدأ تصفية الحسابات والمعارك الضارية.

فيلم «كازابلانكا» بطولة أميرة كرارة وغادة عادل وإياد نصار وعمرو عبد الجليل ولبلبة ومحمود البزاوي وأحمد داش والتركي هاليت أرجنش، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك