تستمع الآن

أكرم حسني لـ«نجوم إف إم»: هكذا جاءت فكرة أغنية «لو كنت».. وهيفاء وهبي شخصية في منتهى الجمال والذكاء

الإثنين - ١٤ يونيو ٢٠٢١

كشف الفنان أكرم حسني عن كواليس أحدث أعماله الفنية أغنية «لو كنت»، التي تجمعه مع الفنانة هيفاء وهبي، في مشروع فني جديد.

وقال أكرم في حواره مع مروان قدري ويارا الجندي، يوم الاثنين، على نجوم إف إم، عبر برنامج «كلام في الزحمة»: «مبسوط إن أول عمل يطلع من بيتي الكبير اللي له فضل كبير عليّ وهو نجوم إف إم».

وأضاف: «هيفاء وهبي شخصية في منتهى الجمال والذكاء، وأكيد شعبيتها في الوطن العربي معروفة، وكان لها تفاصيل متميزة ومهما عملنا بالساعات الطويلة فتقول لي أنا بحب أخدم شغلي».

وتابع: «سعدت بالطبع إن أول نزول للأغنية على نجوم إف إم هي لها الفضل في كل حاجة حصلت لي، وأدين لها بكل الفضل وسعيد وأنا موجود فيها بأي شكل من الأشكال، ووجودي اليوم شرف كبير لي».

وتابع: «الفكرة بدأت معي من شهر يناير، وبحاول أعمل أفكار مختلفة، وتساءلت لو أنا مش بني آدم هكون إيه، وهي أسئلة وجودية بنملى بها الجلسات، وقلت تحتمل تكون وجهتين نظر من ناحية الرجل والمرأة، وطول الوقت بتحتب تشوف نفسها من زاوية الجمال وحنينة والدلع ومصدر الأنوثة، والرجل على العكس بيحب الصمت، وذهبت بالأغنية للموزع توما وأعجب بها جدا، واتفقنا وهي ست فيها كل العناصر لأي حد يحب يسمع ونجوميتها كبيرة ولها شعبية كبيرة في الوطن العربي، وتواصلنا معها ورحبت وطلعنا صورنا في لبنان على مدار يومين، والمخرج حسام الحسيني موهوب جدا وبيغني أيضا راب، والحمدلله طلعت بالشكل النهائي».

وقال أكرم عن هيفاء وهبي: «هيفاء ذكية ومتعاونة جدا، وهيفاء في كل تفصيلة لديها ذوق وإحساس وعمرها ما أعطت انطباع أنها تريد فقط ما تريده ولكنها تبحث عن مصلحة الشغل، وأشكرها على هذا التعاون، وهيفاء عارفة جمهورها يحب إيه وهذا يفرق جدا في الشغل».

وعن فكرة تقديمه عمل غنائي بشكل منفرد بعيدا عن أغانيه الأخرى في أعماله التمثيلية، أشار: “الأغنية دائما ما تخدم على شغلي وأنا بحب هذا الأمر داخل أي عمل درامي مسلسل أو فيلم أو إعلان، وقلت طالما فيه قبول لدى الناس فلما لا أقدمها بشكل منفرد، وكانت كل الحقوق تذهب للشركات المنتجة، وقلت سأخوض أنا التجربة لكي أملك حقوقها وهذه المرة بالطبع بالمشاركة مع هيفاء ونبدأ نشتغل هذه التجربة، ولو نجحت سأكررها عدة مرات ويكون خط الغناء منفصلا عن التمثيل”.

وعن أعماله الجديدة، قال أكرم: “نجهز حاجات جديدة لرمضان المقبل وسيكون مسلسل مفاجأة، وفيه أيضا فيلم صورنا فيه أسبوع إخراج محمد سامي وبطولة نيللي كريم وسامي مغاوري وبيومي فؤاد، وأيضا لدي مسرحية مع صديقي أحمد أمين، وبيننا كيمياء رائعة وسنكرر التجربة في مسرحية جديدة”.

وطرح الفنان أكرم حسني والمطربة هيفاء وهبي، كليبا غنائيا جديدًا يحمل اسم «لو كنت»، حيث يعد العمل الغنائي هو الأول الذي يجمع بينهما؛ عبر قناتيهما على موقع «يوتيوب».

الأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما، وإخراج حسام الحسيني، ومدير التصوير أحمد بشاري، وتم تصوير الكليب الجديد مؤخرًا في لبنان.

وكانت آخر أعمال أكرم حسني أغنية مسلسل لؤلؤ “إن جيت للحق” بالتعاون مى عمر، ومن تلحين مصطفي العسال وتأليف أكرم حسني.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك