تستمع الآن

أشرف زكي يوضح: هل خضع شريف دسوقي لجراحة أخرى بعد بتر قدمه؟

الإثنين - ٠٧ يونيو ٢٠٢١

طمأن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الجمهور على حالة لفنان شريف دسوقي الصحية خاصة بعد أخبار عن إجرائه جراحة ثانية.

وقال «زكي» في تصريحات لـ«في الفن» إن الفنان شريف دسوقي «مازال في المستشفى وبحالة نفسية وصحية جيدة وفي تحسن مستمر».

وتابع: «شريف دسوقي لم يخضع لعملية جراحية جديدة بعد أن قام ببتر ساقه وكل ما يقوم به حاليًا في المستشفى هو قيام الأطباء المتخصصين بالتغيير على الجرح بعد العملية الجراحية.. اطمنوا شريف بخير».

وكان شريف دسوقي عبّر عن امتنانه وشكره للجمهور عبر «فيسبوك» الذي أرسل له رسائل للاطمئنان عليه، قائلًأ: «انا فرحان جدا بحبكم ليا ومتأسف لعدم الرد على كل الرسايل اللي اتبعت على الصفحة ، في أسبوع واحد اكتر من 10000 رسالة اتبعتت بيطمنوا على صحتي ، انا بحبكوا جدا واسف مرة تانية لو اتأخرت في الرد على حد».

ومن المفترض أن شريف دسوقي يستعد حاليًا للانتقال لمرحلة التأهيل النفسي من أثر مرضه وعملية بتر قدمه، والتي ستتم في مستشفى آخر بحسب تصريحات حديثة لشقيقه.

وكانت الفنانة بدرية طلبة كشف تفاصيل ما حدث مع صديقها وزميلها «شريف» قبل بدء رحلة علاجه الأخير التي انتهت بالبتر، مشيرة إلى اكتشافهم إصابته بفيروس كورونا قبل بتر قدمه.

وقالت في لقائها ببرنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»: «زمايلنا راحوا بيه كتير المستشفى، وكانت متابعاه أستاذة نهال عنبر ودكتور أشرف زكي، فكانوا زمايلنا بيروحوا بيه لحد القاهرة فيسيبهم ويمشي ويهرب، وده غصب عنه لأنه نفسيا تعبان شوية بسبب ظروف حصلت له زمان والمفروض بيواظب على علاج معين لما ربنا كرمه واشتغل بطل ياخده وحالته تدهورت زيادة لأنه دخل على نجومية، وحالته اتدهورت وبقى يتعامل مع اللي حواليه بطريقة مش هي مش هو ده شريف، وبعد كده قعد في اسكندرية ومحدش بقى عارف يسيطر عليه لحد ما روحت له وخدته بالمسايسة لأننا عشرة عمر».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك