تستمع الآن

أسطورة بوليوود أميتاب باتشان يحتفي بمسيرة 52 عاما في السينما الهندية

السبت - ١٢ يونيو ٢٠٢١

استعرض النجم الهندي العالمي أميتاب باتشان مسيرته السينمائية التي شملت عشرات الأفلام على مدار العقود الأخيرة، في صورة واحدة نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، ليجمع مشواره الفني الذي استمر لـ 52 عاماً.

وجاءت الصورة التي نشرها أسطورة بوليوود، عبر حسابه الشخصى من أحد معجبيه، لينشرها ويتفاعل مع جمهوره على تلك المسيرة السينمائية الكبيرة، التي نجح من خلالها بالانتقال للسينما الهندية لمرحلة عالمية، وفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم.

وتفاعل الجمهور مع الملصق، الذي يعبّر عن المسيرة السينمائية الكبيرة، التي نجح من خلالها في الانتقال بالسينما الهندية لمرحلة العالمية.

أميتاب باتشان

ويستعد أميتاب باتشان للمشاركة مع الممثلة الهندية ديبيكا بادوكون، للعمل على النسخة الهندى من فيلم The Intern، التي يتم التخطيط للعمل عليها منذ فترة طويلة، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع “deadline”.

فيلم The Intern الأمريكي الأصلى كان من بطولة النجم العالمى روبرت دى نيرو و آن هاثواى، وبالتالي من المقرر أن يلعب باتشان دور روبرت دي نيرو، والذي كان من المقرر أن يلعبه ريشي كابور قبل وفاته فجأة في أبريل 2020، وتلعب بادكون دور آن هاثاواي.

ومن المقرر بدء تصوير الفيلم الهندي الجديد في نوفمبر من العام الجارى 2021، على أن يتم طرحه بدور العرض المختلفة في صيف 2022، وسيقوم بإخراجه أميت رافيندرناث شارما وينتجه سونير كيتربال وديبيكا بادكون، كما تم تعديل السيناريو من قبل أكشات جيلديال وميتش شاه.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amitabh Bachchan (@amitabhbachchan)

أميتاب باتشان يحتفل بذكرى زواجة الـ48

من ناحية أخرى، احتفل النجم العالمي بذكري زواجه الثامنة والأربعين، من زوجته الفنانة الهندية جايا بهادوري، ونشر صورة ليوم زفافهما عبر حسابه بموقع “إنستجرام”، مصحوبة بتعليق: “3 يونيو 1973.. أشكركم جميعًا على تحياتكم في ذكرى زواجنا”، وحصدت الصور إعجاب عدد كبير من معجبيه ومتابعي حسابه، حيث سجلت أكثر من مليون و 141 الف إعجاب خلال ساعات.

ومؤخرا تلقى باتشان الجرعة الثانية له من لقاح فيروس كورونا، منذ أيام، وشارك صورة له داخل مركز اللقاحات.

وتلقى النجم الهندى، اللقاح، بعد تجربته مع الإصابة بفيروس كورونا في شهر يوليو الماضى، حيث نقل حينها إلى المستشفي، وكتب وقتها عبر حسابه بموقع “تويتر”: “أظهرت نتائج اختبار كوفيد، إيجابية التحليل، انتقلت إلى المستشفى، وخضع أفراد الأسرة وجميع المخالطين لاختبارات، وفى انتظار النتائج، كل من كان على مقربة منى خلال الـ10 أيام الماضية يرجى أن يخضع للاختبار”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك