تستمع الآن

أرملة سعيد صالح: «أخفينا خبر زواجنا عن ابنته.. ولم استغل زاوجي منه»| فيديو

الخميس - ١٠ يونيو ٢٠٢١

كشفت أرملة الفنان سعيد صالح ، الفنانة شيماء فرغلي عن السبب وراء إخفاء زواجهما عن ابنته لفترة، مشيرة إلى أن ابنته كانت صديقتها لذا تم اتخاذ قرار بعدم إخبارها.

وأشارت شيماء فرغلي إلى أن علاقة الحب بينها وبين سعيد صالح استمرت 7 سنوات، موضحة: “مفيش حاجة اسمها سن في الحب رغم الفارق الكبير بيننا”.

وتابعت أرملة سعيد صالح : “شافني في مسرحية كنت مشاركة بها وأثنى على أدائي وطلبني للتمثيل معه، وهو عرف يخطف قلبي وكياني بشكل غريب”.

وأوضحت أرملة الفنان الكبير أنه عرض عليها الزواج خلال تقديمها إحدى المسرحيات وهي تقف على خشبة المسرح، لكنها رفضت فقاطعها لفترة قبل أن تتغير الأمور فيما بعد.

وعن سبب عدم إخبار ابنة الراحل، قالت شيماء: “كانت صديقتي ومكنش ينفع تعرف حفاظًا على شعورها بالحزن، وتزوجنا ولم نخبرها”، مشددة على أن الزواج كان سريعًا لكنه تم بشكل شرعي.

وقالت فرغلي: “أنا وبنت سعيد زي الإخوات، من حقها تزعل ومش حقها تزعل كمان، لأن كان في مبرر للإخفاء، ومكنش ينفع نقول إننا إتجوزنا عشان متزعلش”.

وأضافت: “كنا مستنيين لما تتجوز وتستقر في حياتها الجديدة.. هي زعلت مني وخاصمتني وخدت مني موقف، ومكنتش حابة ده لإني بحبها، وبعد كده ناس حاولت تتدخل لكن بدل ما يهدّوا كبروا الخلاف”.

وقالت: “كنا نرفض الوساطة في العمل، ولم استغل زاوجي منه في العمل بدليل أنني كنت ممثلة مسرح قبل زواجي منه”.

أزمة صحية

كما تطرقت إلى موقف إيجابي في علاقتها مع الراحل، مشيرة إلى أن ذلك تم خلال تشخصيها بالخطأ بالإصابة بفيروس “سي”.

وأوضحت: “شخصت بإصابة خاطئة بفيروس سي بعد تبرعي بالدم، وفي يوم كنت بأكل شيء مع صديقي لي وابنها خطف مني الأكل وهي انفعلت عليه وقالتله دي عندها مرض معدي.. ورد الفعل كان قاسيًا لكن فوجئت سعيد صالح أكل مكاني وقال لو هتموت أنا موافق أموت معاها”.

وتابعت: “مصدقتش إن فيه حد يعمل حاجة كده، خاصة إنه كان مريض سكر، ومن هنا زاد الإعجاب به”.

نص الحكاية مع مريم أمين.. سعيد صالح

وفاة سعيد صالح

كان الفنان سعيد صالح قد توفي في 2014 عن عمر ناهز 76 عاما، بعد معاناة طويلة مع المرض.

وتعرض الفنان الكبير لأزمة صحية قبل أيام من رحيله نقل على إثرها إلى المستشفى، حيث خضع لعملية نقل دم جراء إصابته بمرض الإنيميا.

وتخرج صالح في كلية الآداب وبدأ مشواره الفني بعد تخرجه بأدوار صغيرة على خشبة المسرح، وشارك الزعيم عادل إمام والراحل أحمد زكي في الكثير من أعمالهما المسرحية والسينمائية ومن أشهرها مسرحية مدرسة المشاغبين ومسرحية العيال كبرت.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك