تستمع الآن

أحمد فهمي يكشف سبب عدم طرح فيلم «العارف» في السينمات | فيديو

الأربعاء - ٠٢ يونيو ٢٠٢١

أكد الفنان أحمد فهمي الانتهاء من تصوير أحدث أفلامه “العارف” مع الفنان أحمد عز منذ عام ونصف، مشيرا إلى أن الفيلم لم يتم عرضه حتى الآن بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وأشار أحمد فهمي إلى أن فيلم “العارف” لم يعرض في دور العرض السينمائي بسبب فيروس كورونا، والتدابير التي اتخذت من بينها تقليص عدد الحضور إلى 25% في البداية ثم إلى 50% بعد ذلك.

وتابع أحمد فهمي: “فيلم العارف مع الفنان أحمد عز، بقالنا سنة أو سنة ونص مخلصينه، بس بسبب كورونا طبعًا مش عارفين ننزله فى دور العرض السينمائية”.

وأكمل فهمي: “متوقع نزول الفيلم قبل العيد بأسبوع، بجانب هناك عمل آخر اسمه (دماغ عالية) ومسلسل على منصة اسمه (السفاح)”.

أبطال العارف

يذكر أن الفيلم بطولة: أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم: محمد ممدوح تايسون، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

«العارف» يعد الأضخم إنتاجًا في السينما المصرية وهو أول فيلم مصري يتم تصويره بين 4 دول هي (مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا)، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة.

وكان آخر أعمال أحمد عز في السينما فيلم «ولاد رزق 2» تأليف صلاح جهيني وإخراج طارق العريان وتم عرضه في موسم عيد الأضحى الماضي وتخطت ايراداته 100 مليون جنيه.

أزمات أحمد فهمي

كان الفنان أحمد فهمي قد تحدث عن عدد من الأزمات التي أثارها خلال الفترة الأخيرة.

وتطرق إلى أزمته مع لاعب نادي الزمالك شيكابالا والتي وصلت إلى شجار وقع بينهما في إحدى المناسبات، مؤكدًا أنه كانت بينهما قبلها «صداقة وعيش وملح».

وقال «فهمي»: «الموضوع ده حساس لأننا ما صدقنا يتلم لأن أخطر حاجة في مصر إنك تعمل فتنة بين أعداد كبيرة، ودي كانت أكبر خناقة بالشكل ده».

هنا الزاهد وأحمد فهمي

وأوضح أحمد فهمي: «ساعة ماتش السوبر أنا كتبت بوست وصل له رجع وهو لامني عليه في الفرح والكلام جاب بعضه غلطنا في بعض».

وتابع: «عتابي عليه إنه أيقونة لنادي الزمالك وجمهوره وما ينفعش أي حاجة تستفزك، ففي حاجات بتطلع منه ساعات لا تليق إنه أيقونة وله مكانة كبيرة عند جمهور نادي الزمالك، وأنا برده بغلط بس بقول إن أنا غلطان».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك