تستمع الآن

أحمد فهمي يكشف تفاصيل مسلسله الجديد عن سفاح الجيزة

الخميس - ٠٣ يونيو ٢٠٢١

كشف الفنان أحمد فهمي عن تفاصيل مسلسله الجديد الذي يحضّر له للعرض على إحدى المنصات العربية.

وقال «فهمي» في تصريحات لـ«الوطن» إنه يحضر لمسلسل جديد بعنوان «السفاح» وسيتكون من 8 حلقات فقط، وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية وهي سفاح الجيزة الذي أثارت قضيته ضجة في الرأي العام وصدرت ضده أحكام بالإعدام مؤخرًا.

وأوضح أن العمل بعيدًا تمامًا عن لون الكوميديا الذي اعتاد تقديمه، وهو من كتابة إنجي أبو السعود ومحمد صلاح أبو السعود، والذين أكد أنهم بحثوا في قضية السفاح بصورة شاملة، كما جلسوا مع أطباء نفسيين.

وتابع أن صعوبة الأمر في أن أحداث كثيرة من التي فعلها السفاح غير منطقية لذا عند عرضها سيتخيل البعض أن هناك عيبا في السيناريو، كما أن السفاح شخص غير مرتبك وعندما شاهد فيديوهات له وجده شخص عادي.

ويعود «فهمي» للدراما بهذا المسلسل بعد مسلسل العام الماضي «رجالة البيت» من تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي، إنتاج سينرجي-تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم أكرم حسني، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، لطفي لبيب ودينا محسن “ويزو”.

أول سنة مسرح

كما يخوض الفنان أحمد فهمي تجربته المسرحية الأولى في حياته الفنية خلال الفترة المقبلة لكن خارج البلاد في المملكة العربية السعودية.

وبحسب «ET بالعربي» فمن المقرر أن يشارك أحمد فهمي بطولة المسرحية، زوجته الفنانة هنا الزاهد مع الفنانين محمد ثروت وبيومي فؤاد وستكون من تأليف أمير طعيمة وإخراج أوتاكا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك