تستمع الآن

أحمد فهمي يخوض تجربته المسرحية الأولى أمام زوجته هنا الزاهد

الأربعاء - ٠٢ يونيو ٢٠٢١

يخوض الفنان أحمد فهمي تجربته المسرحية الأولى في حياته الفنية خلال الفترة المقبلة لكن خارج البلاد في المملكة العربية السعودية.

وبحسب «ET بالعربي» فمن المقرر أن يشارك أحمد فهمي بطولة المسرحية، زوجته الفنانة هنا الزاهد مع الفنانين محمد ثروت وبيومي فؤاد وستكون من تأليف أمير طعيمة وإخراج أوتاكا.

وغاب الفنان أحمد فهمي عن الأعمال الفنية خلال العام الحالي 2021 حيث لم يشارك في موسم رمضان الماضي، فيما ينتظر عرض فيلمه الجديد «العارف».

وأكد «فهمي» أنه انتهى من تصوير أحدااث الفيلم مع الفنان أحمد عز منذ عام ونصف، وأن الفيلم لم يتم عرضه حتى الآن بسبب تداعيات فيروس كورونا من بينها تقليص عدد الحضور إلى 25% في البداية ثم إلى 50% بعد ذلك.

وتابع: «فيلم العارف مع الفنان أحمد عز، بقالنا سنة أو سنة ونص مخلصينه، بس بسبب كورونا طبعًا مش عارفين ننزله فى دور العرض السينمائية»، مشيرًا إلى احتمالية طرح الفيلم قبل عيد الفطر بأسبوع.

«العارف» بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وتم تصويره بين 4 دول هى مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك