تستمع الآن

أحمد بدير يوضح تاريخ ميلاده الحقيقي

الأحد - ٢٠ يونيو ٢٠٢١

حرص الفنان أحمد بدير على إيضاح من المعلومات المغلوطة المتداولة بشأن يوم عيد ميلاده، إذ زعمت بعض التقارير أنه يوافق اليوم الأحد، قائلًا: «بدأت أصدق إنه النهاردة، لكن الحقيقة إن عيد ميلادي في يوم عيد العمال، وتحديد 1 مايو 1947».

وقال، في تصريحات تليفزيونية، إنه وجدها فرصة في البرنامج كي يصلح المعلومة المنتشرة عبر المواقع.

وأكد أن هناك أكثر من عمل فني قدمهم في المسرح والسينما والتلفزيون أقرب قلبه، مشيدًا بمسرحيتي «ريا وسكينة، و«دستور يا أسيادنا»، أما في السينما فقد أعرب عن حبه الشديد لفيلمي «ملف سامية شعراوي» و«بطل من ورق»، لافتًا إلى أنه يحب مسلسلات «زيزينيا، عرفة البحر، وبين السما والأرض».

وأضاف بدير، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، أنه يشارك في تصوير فيلم «تحت تهديد السلاح»، تأليف أيمن بهجت، وإخراج محمد حماقي، متوقعًا أنه يحقق نجاحا كبيرا.

وعبر عن سعادته بالدورة الثانية والعشرين من مهرجان للأفلام القصيرة والتسجيلية، كما كرمته إدارة المهرجان، وعرضت فيلما له باسم «موعد حياة»، إخراج عمرو البهيدي، وجرى عرضه في 8 مهرجانات دولية وحصل على جوائز.

كما أعرب بدير، عن سعادته بتعاونه مع المخرج الراحل يوسف شاهين، خاصة أنه كان يجعله يشعر أنه مثل التلميذ غير الملتزم بالمذاكرة ويحضر الامتحان، مؤكدًا أنه مخرج كبير وكان دائمًا يقول لي: «عايزك تشارك معايا حتى لو هتعمل مشهد أو مشهدين وبكون سعيد جدا».

وأشار إلى أنه قدم أكثر من عمل فني مع  كبار نجوم الوسط الفني، مثل حسن حسني، عادل إمام، نور الشريف، حسين فهمي، صلاح السعدني، محمود عبدالعزيز، محمد الصاوي، وفتوح أحمد.

يذكر أن أحمد بدير شارك في رمضان 2021 في مسلسل “المداح”.

ومسلسل “المداح” بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك