تستمع الآن

آخر استعدادات حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي

الإثنين - ٠٧ يونيو ٢٠٢١

كشف الفنان محمد فراج عن آخر الاستعدادات لزواجه من الفنانة بسنت شوقي والمقرر عقد حفل الزفاف قريبًا، بعد نجاح حققه بمشاركته في بطولة مسلسل “لعبة نيوتن”.

وأشار محمد فراج إلى أنه لا يعيش تجربة حفل الزفاف أو الزواج عبر السوشيال ميديا، قائلا: “مفيش استعدادات هو الفكرة إن ربنا أراد وهنتأهل إحنا الاتنين”.

وتابع محمد فراج لـ”ET بالعربي”: “أنا مش عايش التجربة دي وسط السوشيال ميديا والكاميرات والصحافة لا احنا عايشينها مع نفسينا لحد ما تخلص على خير والموضوع يتم بالشكل اللي المفروض يطلع وتبقى الفرحة موجودة بين أهلينا وقرايبنا”.

وأكمل: “الموضوع مش طالع برانا قوي”، مختتما حديثه بجملة من مسلسل “لعبة نيوتن”، قائلا: “هفك كرب بسنت وكربي مع بعض يعني”.

محمد فراج

زواج محمد فراج

كانت عدة تقارير صحفية قد أشارت إلى أن زواج محمد فراج وبسنت شوقي من المقرر أن يعقد 11 يونيو المقبل، حيث سيقام الحفل في أحد الفنادق بالقاهرة.

يأتي زواج محمد فراج وبسنت شوقي بعد تأجيل أكثر من مرة على مدار العامين الماضيين، بسبب ظروف العمل وارتباط فراج بتصوير دوره في مسلسل “لعبة نيوتن” الذي أستغرق أكثر من عام.

لعبة نيوتن

كان فراج قد عرض له خلال شهر رمضان الماضي مسلسل “لعبة نيوتن” مع منى زكي، بالإضافة لمسلسل “ضد الكسر” مع نيللي كريم.

“لعبة نيوتن” من بطولة: منى زكي، محمد ممدوح، سيد رجب وعائشة بن أحمد، آلاء سنان، بينما “ضد الكسر” من بطولة: نيللي كريم، لقاء الخميسي، هشام إسماعيل، لؤي عمران، ومصطفى درويش.

فيما كانت آخر أعمال بسنت شوقي المشاركة في بطولة مسلسل “لحم غزال” مع غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل ومحمد شاهين، ومي سليم، ووليد فواز.

لا أحب الشهرة

كان فراج قد تحدث في تصريحات تليفزيونية عن عدم حبه للشهرة، قائلا: “أحب فيها بعض الأشياء مثل حب الناس”، مشيرا إلى أنه لا يعتقد إصابته بالغرور من قبل.

واستطرد: “أي حد ممكن يصاب بالغرور وهذا أمر وارد لأنه مرض يصيب أي شخص، ووارد أكون اتغريت في وقت من الأوقات خاصة أنني شخص متقلب المزاج”.

وأكد: “قد يكون هذا حدث في وقت من الأوقات لكنني حذر في هذا الأمر لأنني لا أحب الغرور، وبخاف من نفسي في ردود الأفعال والحزن والفرح”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك