تستمع الآن

يوسف الشريف وإنجي علاء يحتفلان بعيد زواجهما الـ12

الخميس - ٢٠ مايو ٢٠٢١

احتفل الفنان يوسف الشريف بعيد زواجه الـ12، ونشر صورا مجمعة مع زوجته الكاتبة إنجي علاء، عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر.

وكتب: “النهاردة عيد جوازنا الـ 12، 12 سنة عدوا كأنهم 12 دقيقة، كل سنة وإنتِ أحسن زوجة وأحسن أم في الدنيا”.

كما حرصت إنجي علاء على تهنئة زوجها عبر موقع «فيسبوك» من خلال منشور لها، احتفالًا بمرور 12 عامًا على زواجهما، إذ وجهت له رسالة قائلة: «كل سنة وإنت طيب يا حبيبي، 12 سنة عدوا، ويارب سنين جاية كلها سعادة وحب ورضا،  Happy 12th Anniversary».

https://twitter.com/ElSherif/status/1395140063277821953?s=20

يوسف الشريف “كوفيد 25”

وكان يوسف الشريف قد شارك في سباق دراما رمضان الماضي بمسلسل “كوفيد 25” من تأليف زوجته إنجي علاء، كما شاركت الأخيرة في أحد المشاهد بالمسلسل.

مسلسل “كوفيد 25” بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

وكان أول عمل فني جمع الثنائي عام 2011 هو مسلسل «المواطن إكس»، إذ كانت «إنجي» «ستايلست» المسلسل، وهي التي تقوم باختيار ملابس الممثلين في جميع المشاهد، ثم بدأت تشاركه في أعماله الفنية ككاتبة في عام 2015، من خلال مسلسل «لعبة إبليس»، ثم بعد ذلك توالت المشاركات الفنية بينهمت في مسلسل «النهاية»، واخيرا مسلسل «كوفيد 25» الذي جرت إذاعته خلال شهر رمضان الماضي.

كان يوسف الشريف قد شرح خلال مقابلة تلفزيونية له كيف بدأت علاقته بزوجته، إذ أنها كانت تعمل في مجال الصحافة، وذات مرة طلبت منه إجراء لقاء صحفي معه، بعد أن تعطلت سيارة صديقتها التي كان من المفترض أن تقوم بإجراء الحوار معه، وبعد انتهاء ذلك الحوار، لم يلتقيا مرة أخرى لمدة عام كامل، وفي اللقاء الثاني لهما، أخبرها الفنان يوسف الشريف بأنه يريد أن يتزوج منها.

وتزوج الشريف من إنجي عام 2009، بعدما انتهى من تصوير أولى بطولاته السينمائية فيلم “العالمي” الذي شاركته فيه الممثلة أروى وصلاح عبدالله واحتفل بعقد قرانه في سرية تامة بمشيخة الأزهر في حفل عائلي بسيط حضره عدد من الأصدقاء المقربين، منهم زينة ومحمد الشقنقيري ومحمد حفظي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Engy Alaa (@engyalaa_)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك