تستمع الآن

يسرا عن مشاركة زوجها خالد صالح سليم في «حرب أهلية»: حلقة لها مكانة خاصة في قلبي

الأحد - ٠٢ مايو ٢٠٢١

أعربت الفنانة يسرا عن سعادتها بمشاركة زوجها رجل الأعمال خالد صالح سليم، ضيف شرف في مسلسلها “حرب أهلية”.

ونشرت يسرا عبر حسابها على “إنستجرام” صورتهما من المسلسل، وكتبت: “كل شيء دائما مميز ومختلف، وهذه الحلقة لها مكانة خاصة في قلبي”.

وظهر خالد صالح سليم في الحلقة الـ17 وقدم دور والد “كيشو” صديق” تمارا” جميلة عوض، ابنة “مريم” أو يسرا، وعندما يلتقيان يبدي اهتماما وإعجابها بها.

وكان يسرا قد شاركت جزءا من حوارهما معًا في المسلسل، والذى كان يغازلها به بعد قوله: “الولد ده عمره ما دخل عليا بحاجة حلوة دلوقتى دخل بحاجتين”، لتعلق على كلامه عبر حسابها بموقع “فيسبوك”، قائلة: “أحلى معاكسة دى ولا إيه.. مفيش بعد كده كلام .. هى الحرب إحلوت فجأة كده ليه”.

ويعد ذلك هو الظهور الأول لخالد سليم بالدراما التليفزيونية، رغم انتمائه لأسرة شهيرة فهو ابن الراحل صالح سليم، الرئيس التاريخى للنادى الأهلى لاعب الكرة الأسبق والممثل كذلك، وشقيقه هو الفنان هشام سليم.

ومسلسل “حرب أهلية” بطولة يسرا وجميلة عوض وباسل خياط ومايان السيد وأروى جودة ورشدى الشامي وسينتيا خليفة، إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعي وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

يذكر أن آخر أعمال يسرا هو مسلسل “خيانة عهد” والذي عرض في موسم دراما رمضان 2020 الماضي.

ويدور مسلسل “خيانة عهد” حول سيدة ثرية، تمتلك مصنعًا للملابس، وهى كبيرة أسرتها، تلعب قراءة الفنجان التي تميزت فيها منذ الصغر منعطفات خطيرة وحرجة في حياتها الشخصية واﻷسرية، كما أن هناك مؤامرة تحاك لها من أقرب اﻷقربين لها


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك