تستمع الآن

والدة الطفلة ريما مصطفى تحكي كواليس مشهد التنمر الشهير من «خلي بالك من زيزي»

الثلاثاء - ٠٤ مايو ٢٠٢١

أصبحت الطفلة ريما مصطفى حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشهد التنمر الذي قدمته في مسلسل «خلي بالك من زيزي» بطولة أمينة خليل والمعروض خلال موسم رمضان الحالي.

وانتشرت صورة «ريما» من مشهد تتنمر فيه على زميلتها في المدرسة «تيتو – عطيات» التي تجسدها الطفلة ريم عبد القادر، عندما أطلقت عليها صفة «فلاحة» وكأنها سُبّة، لتُصبح تلك الصورة محط تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الأيام الماضية.

وقالت السيدة إيناس كمال، والدة الطفلة «ريما» في تصريحات لـ«المصري اليوم»، إن ابنتها فاجأت الجميع بأدائها في المشهد، إذ ورثت حب التمثيل من والدها الممثل المسرحي مصطفى سليم، وكانت تحضر معه العروض منذ سن الرابعة.

وأضافت أن المشهد حوّل كلمة «فلاحة» لهزار ولم تعد كلمة تنمر كما كانت، مشيرة إلى أنها لم تبذل مجهودًا لتوعية ابنتها بمصطلح التنمر.

وتابعت أن دور ابنتها ما زال مستمرًا في أحداث المسلسل القادمة، كما تشارك في مسلسل «وكل ما نفترق» بترشيح من المخرج كريم العدل بعد مشاركتها معه في مسلسل «أسود فاتح».

مسلسل «خلي بالك من زيزي» بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح تايسون، بيومي فؤاد، صفاء الطوخي، علي قاسم، نهى عابدين، سلوى محمد علي، تأليف مجدي أمين ومنى الشيمي، وإشراف عام على الكتابة مريم نعوم، ومن إخراج كريم الشناوي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك