تستمع الآن

هيفاء وهبي سنة أولى أكشن في برومو «أشباح أوروبا».. فيديو

الخميس - ٢٠ مايو ٢٠٢١

طرح الفنان باسم سمرة برومو فيلم «أشباح أوروبا» الذي يشارك بطولته مع الفنانة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة.

وظهرت هيفاء وهبي في برومو العمل في أول إطلالة أكشن لها، وهو الطابع العام للفيلم الذي يدور في سياق العصابات والحركة والإثارة.

ومن خلال البرومو، تظهر هيفاء وهبي بشخصيتين خلال العمل، وهما شقيقتين توأم، إحداهما تعيش في حارة شعبية والأخرى فتاة أوروبية.

وكان من المقرر عرض الفيلم في موسم عيد الفطر لكن بسبب جائحة كورونا والخلافات بين بطلة العمل هيفاء وهبي ومنتجه ومدير أعمالها السابق محمد وزيري، تم تأجيله.

قصة الفيلم تدور حول أب يتزوج من 3 نساء وينجب من كل منهن طفلين توأم من بينهم فتاتين، وترصد الأحداث نشأتهم في الصغر، حيث يعيشون سويا لفترة زمنية معينة ثم يسافر واحد من كل توأم إلى إحدى الدول الأوروبية للدراسة والاستقرار هناك، لينشقوا بذلك إلى 3 أشقاء داخل مصر و3 في الخارج.

«أشباح أوروبا» بطولة هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة، تأليف كريم ‏فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعد وشريف يسري، إخراج محمد حماقي.

هيفاء وهبي ومحمد وزيري

وكانت محكمة جنح الشيخ زايد، قضت في فبراير الماضي بحبس محمد وزيري مدير أعمال هيفاء ومنتج فيلمها، بتهمة التبديد والنصب عليها بمبلغ 63 مليون جنيه، لمدة 5 سنوات عن التهمتين.

وعلقت هيفاء على الحكم وقتها عبر حسابها في «فيسبوك»، قائلة: «شكرا للقضاء المصري العادل، ما النصر إلا من عند الله والحمدلله».

وأضافت أن تلك قضية ضمن مجموعة من القضايا ضد محمد وزيري تنتظر الحكم فيها قريبًا، منها إحالته لمحكمة الجنايات في قضية غسيل أموال.

كان محامي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، كشف أنه بعد رفض محكمة أسرة قصر النيل دعوى إثبات زواج محمد وزيري من هيفاء وهبي فإنه يعتزم رفع دعوى تشهير وتعويض بمبلغ مالي كبير بسبب الإضرار بسمعة الفنانة الكبيرة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك