تستمع الآن

هاجر أحمد تتحدث عن دورها في «أحسن أب».. وسبب خسارتها لقب أفضل وجه في العالم (فيديو)

الأحد - ٣٠ مايو ٢٠٢١

تحدثت الفنانة هاجر أحمد عن دورها في المسلسل الكوميدي “أحسن أب“، الذي عرض في دراما رمضان 2021، من بطولة الفنان علي ربيع.

وقالت هاجر أحمد في تصريحات تلفزيونية، إنها عملت من قبل مع المخرج معتز التوني وأحبت التجربة جدا ووصفتها بالمميزة لذلك تحمست للتواجد معه في “أحسن أب”.

وأضافت: “علي ربيع حفظها كل الأغاني الشعبية، وهو السبب في أن أحفظ تلك النوعية من الأغاني”.

وأوضحت أن الطفل كريم حسين كان يضحكها كثيرًا أثناء تصوير مسلسل «أحسن أب»، وكان الفنان على ربيع يقوم بتحفيظها كل الأغانى الشعبية ويضحكها أمام الكاميرا، وكان كثيرا ما يقول لها أشياء غير حقيقية وتصدقها.

وقامت هاجر بالغناء مع علي ربيع على الهواء أغنية “صاحبة أمي”.

كما كشفت الفنانة الشابة، لأول مرة تفاصيل عدم فوزها بلقب أحسن وجه في العالم في 2015، موضحة أنها فنون مسرحية وتخرجت ودخلت مسابقة ملكة جمال مصر.

وأشارت هاجر إلى أنها لم تستطع تحقيق لقب «أحسن وجه في العالم» لعدم استكمالها المسابقة، وأنها رفضت المشاركة في جزء منها وهو أن ترتدي مايوه بكيني، لذلك أثر على مشوارها في المسابقة.

وقالت: «لما دخلت مسابقة ميس إيجيبت وشاركت في مسابقة أجمل وجه في العالم وخسرت اللقب لأن كان فيه جزء من المسابقة لازم أرتدي بيكيني ودرجاتي قلت بسبب هذا الأمر”.

مسلسل “أحسن أب” من تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، إخراج معتز التوني، بطولة علي ربيع، هشام إسماعيل، هالة فاخر، سامي مغاوري، عماد رشاد، هاجر أحمد، إيمان السيد، محمد الصاوي، حسام داغر، أحمد الشامي، مراد مكرم، محمد عبده، أحمد التهامي، أحمد بسيوني والطفل كريم حسين.

وتدور أحداث المسلسل حول محتار “على ربيع” وهو لص فاشل، يعرف بأمر مسابقة جديدة تنعقد في أحد الفنادق تحت عنوان (أحسن أب)، ويقرر أن يضع الخطة من أجل سرقة أموال الجائزة، ويستعين بطفل متسول في هذه العملية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك