تستمع الآن

نجل نادية العراقية يزور قبر والدته بـ«السوشي والورد» | صور

الإثنين - ٢٤ مايو ٢٠٢١

زار أدهم نجل الفنانة الراحلة نادية العراقية قبر والدته بعد أيام من رحيلها متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، في 16 مايو الماضي.

وزار قبر الفنانة نادية العراقية أبنها أدهم، الذي اصطحب معه باقة من الورد بالإضافة إلى وجبة سوشي، وهي الوجبة المفضلة لها.

بداية الأزمة الصحية

كانت ابنة الفنانة «فاتن فتحي» الشهيرة بنادية العراقية قد طلبت من جمهورها الدعاء لوالدتها بعد إصابتها بنزيف حاد في العين اليمنى، وقبلها أصيبت بفيروس كورونا، وتم نقلها للعناية المركزة.

وكتبت «مي» ابنة الفنانة نادية العراقية عبر حساب والدتها على موقع «فيسبوك»، تفاصيل حالة والدتها الصحية قائلة في منشور: «أنا مي، ماما في العناية المركزة حالتها حرجة وصعبة جدًا من يومين، أرجوكم ادعولها بالشفاء بحق الأيام المفترجة دي».

نادية العراقية

وأضافت: «أنا كان لازم أكتب البوست ده عندها، يمكن دعاكم يقدر يعمل حاجة، اللهم إنّي لا أسالك ردّ القضاء ولكني أسألك اللطف فيه».

وكانت الفنانة نادية العراقية سبق وتعرضت لنزيف حاد في العين اليمنى، في أواخر الشهر الماضي، وطالبت الجمهور بالدعاء لها بالشفاء.

وكتبت نادية العراقية قبل وفاتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلة: «نزيف حاد في عيني اليمين، دي تبقى العملية الرابعة، مش شايفة ادعوا لي، لا حول ولا قوه إلا بالله».

كما أعلنت خضوعها للعزل المنزلى، نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد بعد إيجابية مسحة الفيروس.

نادية العراقية

وكتبت نادية العراقية، عبر حسابها، قائلة: «هجمت الكورونا علي بيتنا ربنا مايوريها لحد.. مش عارفه ليلي من نهاري بخطرف ومتكسره زي ميكون عامله حادثة واتكسرت».

رمضان 2021

وشارك الفنانة الراحلة في الماراثون الدرامي لشهر رمضان 2021، من خلال مسلسل «أحسن أب» للفنان علي ربيع.

ومسلسل «أحسن أب»، يدور في إطار كوميدي اجتماعي، بشأن مختار الذي يحاول السرقة طوال الوقت لجني المال والتخلص من والده البخيل، لذلك يلتحق بمسابقة «أحسن أب»، ولكنه يقع في الكثير من المفارقات الكوميدية.

المسلسل من بطولة علي ربيع وسامي مغاوري وأحمد فتحي وهالة فاخر وإيمان السيد وهاجر أحمد وعماد رشاد، وتأليف أحمد محيي وإخراج معتز التوني.

يذكر، أنَّ الفنانة نادية العراقية اسمها الحقيقي فاتن فتحي، وهي من مواليد العراق عام 1963، وبدأت مشوارها الفني في المسرح والتليفزيون العراقي، ثم انتقلت إلى مصر وبدأت مشوارها الفني في مصر.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك