تستمع الآن

من «أحمد نوتردام إلى ثانية واحدة».. أفلام تتنافس في عيد الفطر 2021 | فيديو

الأربعاء - ١٢ مايو ٢٠٢١

يشهد عيد الفطر 2021 منافسة 3 أفلام فقط في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا، وتفضيل عدد كبير من نجوم الفن على عدم طرح أعمالهم الفنية خلال الموسم المميز تجنبًا لعدم تحقيق إيرادات قوية، في ظل إجراءات اتخذتها الحكومة لمنع انتشار فيروس كورونا..

ورغم معاناة العالم من جائجة فيروس كورونا، وقرار رئيس مجلس الوزراء بإغلاق المحال والكافيهات والسينمات منذ الساعة التاسعة مساء، وهو ما سيؤثر على موسم السينما في عيد الفطر، إلا أن العديد من أفلام عيد الفطر بدأت في عرض إعلاناتها التشويقية بشكل رسمي على عدة قنوات فضائية.

وكان مجلس الوزراء قد اتخذ عددا من القرارات تم تطبيقها اعتباراً من 6 وحتى 21 مايو ومن بينها أن تكون مواعيد غلق دور السينما، والمسارح، وما يماثلها، في الساعة 9 مساء، تزامنًا مع إجرارات الدولة للحد من فيروس كورونا.

فيلم “أحمد نوتردام”

يخوض النجم رامز جلال، موسم أفلام عيد الفطر بفيلمه الجديد الذى يحمل اسم “أحمد نوتردام”، ويجسد رامز خلاله شخصية صحفى، يتتبع عمليات قتل واسعة لعدد من السيدات وتبحث الأجهزة الأمنية عن السفاح الخفى، ويجسد دوره الفنان خالد الصاوى، وفجأة تتسرب معلومة لقوات الأمن عن تأثر السفاح بشخصية “أحدب نوتردام” بطل الرواية الرومانسية الفرنسية التى ألفها فيكتور هوجو، ويشارك رامز جلال في البطولة، غادة عادل، خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حمدى المرغنى، انتصار، وهو من تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم.

فيلم “ديدو”

يخوض النجم كريم فهمى موسم أفلام عيد الفطر بفيلمه الجديد الذى يحمل اسم “ديدو”، ويشاركه في البطولة، بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وهدي المفتي وغيرهم ومجموعة من ضيوف الشرف ومنهم أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو، سيناريو وحوار كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح، وتدور الأحداث في إطار كوميدي ومغامرة حول فكرة عقلة الأصبع.

فيلم “ثانية واحدة”

وتخوض النجمة دينا الشربيني موسم عيد الفطر بفيلمها الجديد الذى يحمل اسم “ثانية واحدة”، وتدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، حيث يتعرف شاب على فتاة ويتسبب لها في الكثير من المشاكل، ثم يتعرض لحادث يقلب حياته بشكل كبير، ويشاركها في البطولة، محمود حميدة وسوسن بدر وويزو وعلا رشدى وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف من بينهم أحمد الفيشاوى، تأليف مصطفى حمدى وإخراج أكرم فريد.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك