تستمع الآن

منى زكي تكشف سرا عن مشهد «المحكمة» في «لعبة نيوتن» | فيديو

الإثنين - ٣١ مايو ٢٠٢١

تحدثت الفنانة منى زكي عن كواليس مشهد “المحكمة” الشهير الذي عرض في سياق مسلسل “لعبة نيوتن” والذي عرض ضمن مسلسلات رمضان 2021، ولاقى نجاحًا كبيرًا عند عرضه.

وأوضحت منى زكي أن مشهد “المحكمة” الذي وقفت خلاله “هنا” أمام القاضية لتتحدث عن مشاعرها كأم بعد فقدان حق حضانة ابنها، لم يكن موجودًا ضمن أحداث المسلسل.

وأشارت منى زكي إلى أن المشهد الشهير من “لعبة نيوتن” لم يكن موجودًا ضمن الأحداث لكن المؤلف والمخرج تامر محسن أضافاه قبل التصوير وفي أثناء الإعداد لتصوير مشهد المحكمة، وذلك في تصريحاتها مع عمرو أديب في “الحكاية”.

وشددت على رغبتها في تأدية المشهد كما هو مكتوب في السيناريو دون تعديلات حيث إن الحوار كان مؤثرًا للغاية، كما أنه يشمل رواسب كثيرة تعلمها الجميع منذ الصغر.

مشكلة منى زكي في التصوير

وأكدت أنها واجهت مشكلة كبيرة قبل التصوير خاصة مع الحوار الطويل، مضيفة: “لا أجيد الحفظ لكنني كنت أرغب في تقديم المشهد بالحوار المكتوب لأنه يعجبني، لذلك كانت أشعر بالقلق، ويراودني نفس الشعور حين أرى المشهد على الشاشة، بسبب تذكري صعوبة التنفيذ”.

كما قالت “أحاول السير خطوة بخطوة فأنا لم أكن أحلم بالنجاح الذي وصلت له في (لعبة نيوتن) وأن أهم شىء في أي عمل أشارك فيه هو المخرج وكاتب المسلسل وهذا سبب نجاحي هذا العام ويرجع في ذلك لتامر محسن”.

يذكر أن مسلسل “لعبة نيوتن” من تأليف وإخراج تامر محسن، وبطولة: منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، آدم الشرقاوي وآلاء سنان.

وتدور الأحداث حول رحلة هنا وحازم وتخطيطهما في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان، وتم تصوير المسلسل بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك