تستمع الآن

منة عرفة تنشر أول صورة لها مع خطيبها: «شكرا على كل دعواتكم الجميلة»

الإثنين - ٣١ مايو ٢٠٢١

نشرت الفنانة منة عرفة أول صورة لها مع خطيبها، خاصة أنها منذ إعلان خطبتها بشكل رسمي لم تنشر أي صورة لهما سويا وفضلت الاكتفاء بنشر صورة كارتونية تعبر عن المناسبة وعلقت عليها “تمت خطبتي”.

وقررت منة مشاركة جمهورها بصورة مع خطيبها نشرتها عبر حسابها على “إنستجرام”، يبدو أنها من يوم الخطوبة، وظهرت فيها ترتدي فستان باللون الأزرق السماوي وتقف إلى جوار خطيبها.

ووجهت منة الشكر لكل من أرسل لها رسالة وتمنى لها السعادة في حياتها، وقالت: “شكرا على كل الرسائل اللي جاتلنا وكل حد أخد من وقته ولو دقيقه عشان يبعتلنا كلمه حلوة، وشكرا بجد على كل دعواتكم الجميلة.. فرحتنا اكتملت بيكوا”.

وكان محمود المهدي، خطيب منة عرفة، دأب الفترة الماضية على توجيه رسائل حب لها.

يشار إلى أن آخر أعمال منة عرفة مشاركتها في حكاية من حكايات مسلسل “ورا كل باب” الذي عرض قبل شهر رمضان عبر قناة الحياة.

وقبلها شاركت منة عرفة في مسلسل “إسعاف يونس”، للنجم محمد أنور، التى تعتمد أحداثه على ظهور نجم كضيف شرف في كل حلقة من حلقات العمل، وتضم القائمة عددا كبيرا من النجوم منهم أمير كرارة، أحمد فهمي، كريم فهمي، محمد عبدالرحمن، مصطفى خاطر، عبير صبري، محسن منصور، كريم محمود عبدالعزيز، صلاح عبد الله، محمد محمود، وأحمد فهيم، وآخرين.

 وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول طبيب يجسده محمد أنور، لديه طموحات وأحلام يتمنى تحقيقها، ومع تتابع الأحداث يدخل في قصة حب مع سارة سلامة.

منة عرفة منة عرفة


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك