تستمع الآن

مخرج «الاختيار 2» يحكي كواليس معركة الواحات ولمحات من الحلقات المقبلة

الأحد - ٠٩ مايو ٢٠٢١

تحدث المخرج بيتر ميمي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في حلقة أمس من برنامجها «كلمة أخيرة» على شاشة ON، عن كواليس تصوير مسلسل «الاختيار 2» وحلقة معركة الواحات والحلقات المقبلة.

ونوّه بيتر ميمي إلى أن دور الفنان ماجد الكدواني في العمل ليس رئيس قطاع الأمن الوطني، لكنه لواء رئيس مجموعة داخل القطاع، لكن رئيس القطاع ستكون له مشاهد في الحلقات القادمة.

وأوضح أن أصعب حلقات العمل هي: حلقة الواحات، المظاهرات في الحلقة الأولى، حلقات فض رابعة ومعركة كرداسة، كذلك حلقة ستاد القاهرة في الحلقة 29، واستشهاد عمر القاضي في الحلقة 28.

وأكد بيتر ميمي أنهم اهتموا بالأدوار الصغيرة في العمل لأنها تمثل أدوارًا مهمة، مثل شخصية الشهيد أحمد شوشة التي كان لها 5 مشاهد فقط، لكنه في النهاية بطل.

وأضاف أنهم كانوا يهتمون بالشبه بين الممثل والشخصية، وأن يكون الممثل على قدر المسئولية حتى إذا كان سيقدم مشهدًا واحدًا.

وعن مشاركة نور خالد النبوي، قال: «خالد النبوي ما اتدخلش في حاجة، نور جه عمل كاستنج والناس اكتشفت في نص المسلسل إنه ابن خالد النبوي».

وحكى بيتر ميمي كواليس مشهد كريم عبد العزيز المؤثر بعد معركة الواحات الذي قال فيه «مش عارف أروح جنازة مين فيهم»، قائلًا إن «كريم» كان يسمع أغنية محمد منير التي سجلها للمعركة قبل تصوير المشهد وكان يشعر بكل كلمة يقولها في هذا المشهد.

مسلسل «الاختيار 2» تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغني، سلوى عثمان، علي الطيب، طارق صبرى، عمر الشناوي، وعدد من الفنانين الشباب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك