تستمع الآن

محمد فراج: «ما كنتش متوقع نجاح شخصية مؤنس وخفت قبل مشهد الاغتصاب»

الأربعاء - ١٢ مايو ٢٠٢١

تحدث الفنان محمد فراج عن الصدى الذي حققه دور «الشيخ مؤنس» في مسلسله الرمضاني «لعبة نيوتن».

وقال في تصريحات لـ«ET بالعربي»: «كنت متوقع نجاح المسلسل لكن بالنسبة لمؤنس ما كنتش شايف ده بصراحة، أنا كنت بقول إن كلهم هيبقوا زي الفل وأنا كنت مش هبقى حاجة لطيفة في المسلسل».

وعن المشهد المثير للجدل من الحلقة 26، الذي يغتصب فيه «مؤنس» شخصية «هنا»، قال: «أنا رايح التصوير في عربيتي بقول مؤنس هيغتصب هنا يا دين النبي، خايف وعمال أجمد في قلبي، ومنى زكي كمان بتفرم ما بتهزرش».

ووصف محمد فراج شخصية «هنا» في المسلسل بأنها «شخصية غبية في بعض الأوقات، وكل شخصيات المسلسل ضحايا مش قاصدين»، كما رأى هناك صفات مشتركة بين شخصيته الحقيقية وشخصية «مؤنس» في العمل وهي أنه «صبور جدا، حبيب أوي، مخلص، وشوية عصبية كده».

كما تطرق لدور «كريم» في مسلسل «ضد الكسر»، قائلًا: «كان مخرج تاني وورق تاني وموضوع تاني وأنا ما كنتش فموجود يه أصلًا، فلقيت مؤنس يمين وكريم شمال وده تحدي حلو وصايع، وعلى فكرة ضد الكسر متشاف لكن لعبة نيوتن هو اللي طاغي أوي».

مسلسل «لعبة نيوتن» بطولة كل من: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، تأليف وإخراج تامر محسن.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك