تستمع الآن

محمد عمارة: «الأهلي مع موسيماني غير مقنع كأداء فني ولكن كنتائج لا يمكن نتكلم»

الإثنين - ٢٤ مايو ٢٠٢١

شدد محمد عمارة، نجم الأهلي السابق، على أنه يرى أن الأهلي لا يقدم الأداء الفني المأمول منه تحت قيادة مدربه الحالي بيتسو موسيماني.

وقال عمارة، في حواره مع كريم خطاب، يوم الاثنين، على نجوم إف إم، عبر برنامج «في الاستاد»: «أي واحد أهلاوي لو سألته عن أداء الأهلي لن يعجبه وهذا آراء الناس كلها وهي حاجات يومية نسمعها، والناس بتفهم في الكرة من محبي الأهلي أو المنتخب، لما قلت سابقا إن الفريق مع موسيماني غير مقنع حتى اللحظة كأداء فني، ولكن كنتائج لا يمكن نتكلم عليها فهو حصل على بطولات بالطبع وهو جاي والخير معه».

وأضاف: “في المباراة الأخيرة ضد صن داونز كنا راضيين عن التشكيلة التي بدأت، هو أصبح موفقا وظل حتى أكثر وقت ممكن لم تسكن شباك الشناوي هدف ولعب صح وقدر يعبر بالمباراة زي ما هو عايز، هو بيعرف يكسب وهو أمر واضح من وقت ما كان ماسك صن دوانز وحصد معه على بطولات كثيرة، أصبح لديه خبرة في المسابقات الأفريقية، وبالتالي واجه كل الفرق الكبيرة”.

موسيماني مدرب الأهلي

موسيماني مدرب ناجح

وتابع: “لما تيجي تصنفه في أفريقيا هو مدرب ناجح، ولكن كمدرب الأهلي مطالب تكسب أداء ونتيحة، ولكن الفترة الأخيرة تعرف تكسب ولكن الأداء مش أحسن حاجة، وبيشاور على لبن العصفور الأهلي يحضره له وليس لديه عذرا، والأهلي حريص على تواجد أفضل لاعبين في أفريقيا”.

وأردف: “بصمة المدرب تظهر علطول مش محتاج تقعد سنة ولا 6 شهور، وتعالوا نرى الإسماعيلي الآن مع إيهاب جلال، حسام حسن لما مسك المصري والاتحاد السكندري”.

وأوضح: “بشوف الأهلي محتاج نوعيات مثل عمار حمدي لاعب الاتحاد، وفوزي الحناوي، وعمر جمال أعاد اكتشاف نفسه، وبالنسبة لي مروان محسن مظلوم هو كماجم بيتحرك كويس ومؤثر بالنسبة للفرقة وأحيانا يحرز أهدافا جيدة، ولكن مشكلته مع جماهير الأهلي، ومن الوهلة الأولى لو أحبوه خلاص سيتواجد في قلوبهم وسيغفرون له أي شيء بسبب رصيده عندهم، وعلي معلول مثلا في الأهلي لو لعب مباريات سيئة فالجمهور لا يرى ذلك لأن لديه رصيد كبير”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك