تستمع الآن

محمد صبحي يكشف عن حقيقة اعتزاله الفن | صورة

الثلاثاء - ١٨ مايو ٢٠٢١

كشف الفنان محمد صبحي عن حقيقة الأنباء التي انتشرت خلال الساعات الماضية عن اعتزاله الفني، بعد مسيرة فنية ضخمة امتدت إلى سنوات.

وأكد الفنان محمد صبحي أن هناك حساب مزيف عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ينتحل شخصيته وينشر أخبارًا غير حقيقية، فيما نفى ما تردد عن اتخاذ قرار باعتزال الفن.

وكتب محمد صبحي عبر صفحته على موقع “فيسبوك”: “هناك حساب مزيف علي تويتر ينتحل شخصيتي وينشر أخباراً غير حقيقية ويكتب علي لساني خبر اعتزالي الفن.. هذة الأخبار كاذبة تماماً وأنا الأن في بروڤات مسرحيتي القادمة بإذن الله”.

مسرحية خيبتنا

كانت آخر أعمال الفنان محمد صبحي مسرحية “خيبتنا” عام 2018، حيث تناولت المسرحية تجربة الهندسة الوراثية، بسعي الدول المتقدمة علميًا للسيطرة على باقي الشعوب، بالوصول إلى جينات تؤثر في طريقة تفكيرها، ويتم إطلاق مواد كيميائية تحمل جينات العرب في أمريكا.

“خيبتنا” من بطولة: سميرة عبدالعزيز، وسماح السعيد، وندى ماهر، وعبير فاروق، وشوقي طنطاوي، وإخراج وتأليف محمد صبحي، وحازم القاضي، وسارة إبراهيم.

محمد صبحي

مجدي صبحي

كان الفنان مجدي صبحي شقيق الفنان محمد صبحي قد اتخذ قرارا باعتزاله الفن نهائيا بعد مسيرة استمرت 40 عاما.

وكتب صبحي عبر حسابه على “فيسبوك” معلنا الخبر، مشددا على أن الوضع الحالي لا يشبهه.

كما قال: “أصدقائي زملائي بعد تفكير بهدوء وتركيز كثير قررت أعتزال الفن نهائيا.. بعد احترافي له على مدى 40 عاما قدمت فيهم أعمالا محترمه سيتذكرها تاريخ الفن المحترم، وكان آخرها مسرحية (سيرة حب).. صدقوني أنا مش شبه اللي بيتقدم من فن حاليا ولا همه شبهي ولا أنا شبهم”.

مجدي صبحي

وأضاف: “أقول هذا وقررت اعتزال الفن لأني لا أنتمي لأي شلة من مخرجين أو منتجين ولا أستطيع أن أقدم تنازلات وأقلل من نفسي وكرامتي وفني ولا أستطيع أن أقدم فن رخيص.. والحقائق أمامي السينما ماتت، الدراما التليفزيونية في انحدار إلا القليل والنادرة منها، المسرح بيطلع آخر نفس وبالعافية”.

الفنان مجدي صبحي شارك شقيقه الفنان محمد صبحي العديد من الأعمال الفنية والمسرحيات أبرزها مسلسل “يوميات ونيس” في أجزائه المختلفة وعدد من المسرحيات أشهرها “كارمن، سكة السلامة، لعبة الست”.

آخر أعمال مجدي صبحي مسرحية “سيرة حب” إنتاج عام 2019، بطولة إيهاب فهمي وسمية درويش وشريف عواد، من تأليف أيمن الحكيم وإخراج محمد أحمد عبادة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك