تستمع الآن

ماجد الكدواني: «الكيميا بيني وبين كريم عبدالعزيز وأحمد مكي حاجة مصروفة من عند ربنا» (فيديو)

الإثنين - ١٠ مايو ٢٠٢١

أعرب الفنان الكبير ماجد الكدواني عن سعادته الكبيرة بنجاح دوره في مسلسل “الاختيار 2” الذي يعرض حاليا على القنوات الفضائية ويجسد بطولات رجال الشرطة المصرية.

وقال الكدواني، في تصريحات تليفزيونية: “ناس كثيرة جدا بذلوا مجهودا رهيبا في المسلسل، كل الأبطال اللي كانوا معنا والمشرفين على التصوير مدوني بمعلومات كثيرة من الناحية النفسية والجسدية، كثيرون ساعدوني، وحاولت بقدر الإمكان جمع كل هذه المعلومات وحاولت أجسد بالشكل الذي ظهر على الشاشة”.

وأضاف: “الكيميا التي ظهرت على الشاشة هي حاجة مصروفة من عند ربنا بيني وبين كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، وفيه رصيد كبير عند الناس من الشغل اللي عملناه سويا، وكان ترتيب ربنا الأعمال تعمل صدى رائع، والرصيد اللي اتبنى ما بيننا ربنا كان شايله لنا”.

وأشار: “لم أقابل الشخصية الحقيقية لدوري وأعتقد هو رئيس جهاز الأمن الوطني حاليا، والجملة التي قيلت لي هو اللواء الجديد اللي قادم بفكر جديد، ولم يقل لي أحد من هو اسم الشخصية”.

مهنة التمثيل مقدسة

وأردف: “شايف إن مهنة التمثيل مقدسة، لها ناحيتين هي المصداقية وهي أول مفتح لهذه المهنة ولما أصدق إذن أقدر أنقل حاجة مختلفة للمشاهد فسيصدق، والحاجة الثانية هي الاختيار وهو من أهم الأدوات اللي ممثل يراعيها، وسنقف أمام ربنا وسنسأل وصلتوا الناس لإيه ولي تشبيه زي ما يكون ربنا منحنا مفتاح أتوبيس ومعك ناس كثر هل وصلتهم أم لبست بهم في حائط”.

وأعرب ماجد الكدواني عن سعادته بالخطوات الأولى في التمثيل لابنه يوسف، الذي ظهر كضيف شرف في “الاختيار 2″، موضحا أن يوسف ابنه درس جميع جوانب صناعة السينما في أمريكا، وكانت نصيحته له دائما هي أن لا يعمل إلا في المجال الذي يحبه.

واختتم الكدواني تصريحاته قائلا: “نحن نقدم رسالة للناس وسنقف يوما ما وسنسأل أمام الله عن ما قدمناه للجمهور”.

يتناول المسلسل بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، وعرض أحداث فض رابعة واقتحام قسم كرداسة والعديد من العمليات الإرهابية التي تصدى لها رجال الشرطة.

يذكر أن مسلسل “الاختيار 2” من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة وعدد من النجوم وضيوف الشرف.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك