تستمع الآن

ما سبب تواجد أبطال «الاختيار 1و2» أمس بميدان التحرير؟ |صور وفيديو

الإثنين - ١٠ مايو ٢٠٢١

أغلقت وزارة الداخلية ميدان التحرير من الساعة 8 مساء أمس الأحد وحتى الخامسة صباح اليوم الاثنين، بالتزامن مع تصوير أغنية وطنية تضم أبطال مسلسلي «الاختيار 1و «الاختيار 2» وأهالي شهداء الجيش والشرطة.

وبعد تناقل عدد من وسائل الإعلام لأخبار حول علاقة الأغنية أو الأوبريت الذي تم تصويره أمس بنهاية مسلسل «الاختيار 2»، خرج مخرج العمل بيتر ميمي ليحسم هذا الجدل.

ونشر بيتر ميمي صورة من كواليس تصوير الأغنية عبر «فيسبوك» وكتب معلقًا: «الفيديو الرائع اللى كان بيتصور انهاردة فى ميدان التحرير و كان فيه ابطال الاختيار١ و الاختيار٢ و اهالى الشهداء و ابطال الجيش و الشرطة و بعض من الشيوخ و القساوسة هو إخراج الأستاذ أحمد المرسي».

بيتر ميمي

وضم الأوبريت أبطال «الاختيار» بجزئيه الأول والثاني على رأسهم: كريم عبد العزيز، أمير كرارة، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، وأحمد فؤاد سليم، وأهالي الشهداء وعدد من الشيوخ والقساوسة مع عدد كبير من المؤدين يمثلون فئات المجتمع المختلفة من أطباء ومهندسين وفلاحين وعمال إلى جانب الأطفال، وذلك على أنغام أغنية «إحنا مش بتوع حداد».

وكان المخرج بيتر ميمي كشف عن الأحداث الهامة التي ستتناولها الحلقات المقبلة من مسلسل «الاختيار 2» خاصة مع تبقي 3 حلقات فقط على نهايته، منها أحداث ستاد القاهرة في الحلقة 29، واستشهاد عمر القاضي في الحلقة 28، وذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي من برنامجها «كلمة أخيرة» على شاشة ON.

مسلسل «الاختيار 2» تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغني، سلوى عثمان، علي الطيب، طارق صبرى، عمر الشناوي، وعدد من الفنانين الشباب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك