تستمع الآن

فيلم سلمان خان «Radhe» يصارع كورونا ويحقق أرقاما جيدة بعد عرضه

السبت - ٢٢ مايو ٢٠٢١

نجح أحدث أفلام نجم بوليوود سلمان خان “Radhe“، في التغلب على الموجة الجديدة لفيروس كورونا التي تعاني منها الهند حالياً، والتي اضطرالمسؤولين على إثرها غلق عدد كبير من دور العرض السينما، بعد تسجيل رقم قياسي جديد من الإصابات والوفيات.

وطرح الفيلم في 13 مايو الماضي على إحدى منصات عرض الأفلام الشهيرة في الهند، بجانب بعض دور السينما حول العالم.

وتعطلت المنصة بعد ساعات من إطلاق الفيلم بسبب ضغط الجمهور عليها لمشاهدته لحظة طرحه، وقال المتحدث باسمها في وقت لاحق في بيان إنه تم تسجيل 4.2 مليون مشاهدة للفيلم في يوم الافتتاح.

ووفقا للخبر الذي قرأته نور السمري، يوم السبت، عبر برنامج “بوليوود شو”، على نجوم إف إم، فقد “حقق الفيلم خلال عرضه في 3 أيام عيد الفطر المبارك ما يقارب الـ300 كرور (ما يوازي 41 مليون دولار) في دبي منفردة، كما حصد الفيلم مليون دولار في أول يوم عرض له بباقي الدول”.

كما تمكن الفيلم من كسب أرقاما جيدة في أستراليا أيضًا من خلال عرضه في عطلة نهاية الأسبوع بقيمة 2.21 كرور روبية، كما أصبح “رادهي” أيضًا أول فيلم بوليوود يُطلق بدور العرض في بريطانيا منذ الإغلاق العام الماضي.

كان سلمان خان وجه تحذيرا شديد اللهجة لقراصنة الأفلام، أكد فيه أنه سيتم اتخاذ إجراءات قانونية ضدهم بعد قيامهم بتسريب أحدث أفلامه “رادهي”، على شبكة الإنترنت، متحدثا عن ذلك في مشاركة نشرها على صفحته الرسمية على تطبيق “إنستغرام”.

فيلم “رادهي”، إخراج برابهو ديفا، وإنتاج سلمان خان، وبطولة ديشا باتاني، وصدر مؤخرا بعد أن تأجل سابقا بسبب جائحة كورونا.

ووفقًا لموقع “فيرست بوست” الأمريكي، اعتذر نجم الإثارة والأكشن سلمان خان لملاك دور العرض على اضطراره لتأجيل الفيلم، على حسابه الشخصي عبر موقع “تويتر”.

ويشارك في البطولة مع خان، ديشا باتاني ورانديب هودا وجاكي شروف، الفيلم عبارة عن نسخة جديدة من الفيلم الكوري The Outlaws الذى طرح عام 2017، والذي يسرد حربًا على النفوذ بين العصابات المتنافسة، مع استدعاء الشرطة لمحاولة إحلال السلام في الحي المحلي.

سلمان خان


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك